بعد الكشف عن إصابة 4 لاعبين.. هل ورط سموحة نفسه بالإعلان عن انتشار كورونا بين لاعبيه؟

الأربعاء، 06 يناير 2021 06:25 م
بعد الكشف عن إصابة 4 لاعبين.. هل ورط سموحة نفسه بالإعلان عن انتشار كورونا بين لاعبيه؟
فرج عامر

يبدو أن نادي سموحة علي موعد مع أزمة غريبة مع اتحاد الكرة، بعد أن أثبتت نتيجة المسحات الخاصة بلاعبي الفريق إصابة 4 لاعبين فقط رغم أن مسئولي النادي أعلنوا أن هناك 11 لاعبا قد  إصيبوا بفيروس كورونا، الأمر الذي أدي إلي تأجيل مباراته القادمة أمام الانتاج الحربي.

الغريب في الأمر أن فرج عامر رئيس نادي سموحة كان قد أعلن عبر صفحته علي الفيس بوك قئلا : "الكورونا ضربت فريق سموحة للاسف، قائمة الفريق الاول 22 لاعبا  المصابين 11، والناشئين لم يتم عمل مسحات  لأي منهم".

ورغم هذ التصريح الذي جاء علي صفحة فرج عامر الشخصية ، إلا أنه عاد ونفي في تصريحات صحفية، ما تردد بشأن تعرض بعض لاعبي فريقه بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 كما تردد خلال الساعات الماضية.

من جانيه أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة، مفاجأة قائلا : أن هناك 4 لاعبين فقط هم من جاءت مسحتهم إيجابية في حين أن باقي مسحات الفريق جاءت سلبية، مشيراً إلى أنه تم إجراء الرابيد تيست للاعبي سموحة قبل مواجهة الإنتاج الحربي وظهرت 11 حالة ايجابية، متابعاً أنه تم إجراء المسحة الخاصة بفيروس كورونا للاعبين المصابين وظهرت فقط ايجابية 4 حالات من ضمن الـ 11 المصابيين .

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه ، أن إعلان رئيس نادي سموحة بوجود 11 حالة ايجابية جاء بعد نتيجة الرابيد تيست فقط ، مشيراً إلى أن اللجنة الطبية باتحاد الكرة أفادت بوجود 4 حالات ايجابية فقط بين صفوف الفريق السكندري.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت تأجيل مباراة سموحة والإنتاج الحربي المزمع إقامتها غداً ، إلي يوم 17 يناير الجاري ، بشكل رسمي ، لتقام في استاد السلام فى تمام الساعة 2:30 مساء اليوم.

 
 
خطاب اتحاد الكرةخطاب اتحاد الكرة

 

وأعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، إصابة 11 لاعب بفيروس كورونا من الفريق، وقال فرج عامر على حسابه بموقع "فيس بوك": "الكورونا ضربت فريق سموحة للاسف، قائمة الفريق الاول 22 لاعبا  المصابين 11 ، والناشئين لم يتم عمل مسحات  لأي منهم".

فرج عامر على فيس بوك
فرج عامر على فيس بوك

 

فيما أعلن اتحاد الكرة تعديل بعض مواعيد مباريات بطولة الدوري الممتاز ، بسبب استضافة بطولة العالم لكرة اليد ، حيث تم  تعديل موعد مباراة المصري والزمالك لتقام يوم الثلاثاء 12 يناير بدلا من السبت 16 من الشهر ذاته، فيما تم تقديم مباراة الأهلي والانتاج الحربي لتقام يوم 12 يناير بدلا من 15 من الشهر ذاته، كما تم تغير بعض المباريات .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق