فاروق جعفر: كان نفسنا في بواليا قبل الأهلي

الخميس، 07 يناير 2021 10:59 ص
فاروق جعفر: كان نفسنا في بواليا قبل الأهلي

يتولى مهمة رئاسة اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء وله دور كبير في حل عددا من الأزمات التي تحيط بنادي الزمالك هو فاروق جعفر.

وفي ندوة صحفية له تحدث فاروق جعفر عن أسرار العروض التي وصلت لنجوم الزمالك خلال الأيام الأخيرة، كاشفا عن كواليس التجديد للرباعى شيكابالا وجنش وأوباما وفتوح.

 

وحول ما يجرى في الزمالك قال فاروق جعفر أن الموقف عادى جدا، الفريق الكروى بدأ الموسم بالحصول على بطولتين في أسبوع، ثم حدثت بعض الإضطرابات بسبب ظروف، لكن سرعان ما هدأت الأمور رويدا رويدا وخلال شهرين على الأكثر ستعود الحياة لطبيعتها بشكل عادى، والزمالك عمره ما هيوقف على أشخاص ، فالأشخاص زائلون والكيان باقى.

وأضاف أنه يوجد حاليا لجنة ثلاثية تدير النادى طبقا للائحة تتكون من المستشارين عماد عبد العزيز كرئيس للجنة وعضوية كل من هشام إبراهيم وسامى صبحى، مؤكدا أنهم أعضاء جمعية عمومية ويتواجدون في النادى من الساعة 10 صباحاً حتى الواحدة مساء بشكل يومي لتلبية كافة احتياجات أعضاء الجمعية العمومية وتذليل كافة العقبات أمام كافة الألعاب وخاصة كرة القدم.

وحول الحديث عن توصية باتشيكو المدير الفني للزمالك بالإستغناء عن فرجانى ساسى، قال إنه رد فعل طبيعى جدا من المدير الفني خاصة وأنه فاز في بعض المباريات بدون اللاعب ويشعر بعدم تواجد اللاعب أو عدم اهتمامه بالبقاء، لذا فإن أي مدير فنى يطالب برحيل اللاعب مهما كان اسمه من أجل التعاقد مع بديل له يكون في نفس مستواه أو أفضل منه حتى يتم الإستفادة منه بالشكل المناسب .

وعن أزمة مصطفى محمد، أكد أنه يحاول الضغط على الإدارة بشتى الطرق من أجل الاحتراف الخارجي، وبالفعل وصل عرض رسمي خلال اليومين الماضيين من أحد الأندية وأنا وصلته باللجنة التنفيذية المختصة بالتعاقدات للتواصل معهم، مؤكدا أنه يقدم للاعب نصيحة: "بأن طول ما أنت رجلك في الملعب قيمتك بتزيد ، أما لو خرجت وابتعدت مستواك بيقل".

وقال: "بكل صراحة المشكلة الحقيقية أن مصطفى محمد أفضل مهاجم مصري في الوقت الحالي بدون منازع، والجماهير بتحاسب الإدارة على كبيرة وصغيرة ولن توافق على بيع اللاعب دون التعاقد مع لاعب بنفس إمكانياته أو أفضل منه".

وأضاف أنه لا يوجد بديل محلى لمصطفى محمد، والحل الوحيد من وجهة نظرى التعاقد مع مهاجم أجنبى سواء أفريقى أو من أمريكا الجنوبية حتى يكون اكبر تعويض للاعب لإقناع الجماهير برحيل البلدوزر الجديد وكان والتر بواليا الأفضل لسد غيابه.

وحول التفاوض مع والتر بواليا قبل تعاقده مع الأهلى، قال إنه من وجهة نظره فأن والتر بواليا أفضل أفريقى للزمالك خلال الفترة الحالية ، وكنا خاطبنا إدارة الجونة من أجل التعاقد معه وعرضنا مبلغ مليون و200 ألف دولار إلا أن السيولة المالية والظروف التي كان يعيشها النادى خلال الفترة الماضية أثرت على إتمام الصفقة حتى علمنا بتوقيعه بشكل رسمي للأهلى.

وحول أزمة محمد صلاح مع ليفربول قال إن محمد صلاح لديه الحق أنه يغضب، خاصة وأن يورجن كلوب المدير الفني للفريق بدأ يخرج اللاعب في بعض المباريات وهو ما جعل النجم المصرى يشعر بأنه مثل زملائه الباقين بالفريق خاصة وأنه أحد نجوم العالم في الوقت الحالي

 وحول حديث البعض عن مستوى مهاجم النادي الأهلى مروان محسن ورأيه في ذلك، أكد أن اللاعب يشارك في هجوم الأحمر بسبب عدم وجود بديل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق