هاشتاج "اقالة ترامب الان "يجتاح أمريكا تعبيراً عن غضب مواطنيها من مظاهرات الكابيتول "صور"

الخميس، 07 يناير 2021 03:50 م
هاشتاج "اقالة ترامب الان "يجتاح أمريكا تعبيراً عن غضب مواطنيها من مظاهرات الكابيتول "صور"
اقالة ترامب
ريهام عاطف

حالة من الغضب سيطرة علي الكثير من الامريكين بعد الفوضي التي أثارها الرئيس الامريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، فى الشارع الأمريكي، بعد دعوته ودعمه للتظاهر أمام مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن، احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية بالتزامن مع تصديق الكونجرس على فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية، وهو ما جعل ترامب واخبار امريكا تتصدر التريند علي محركات البحث جوجل عالميا ومحليا وذلك بعد ان بثت  وسائل الإعلام العالمية، مشاهدا للفوضى فى مقر الكونجرس هى الأولى من نوعها فى المشهد الديمقراطي الامريكي خلال مراسم انتقال السلطة.
ترامب وبايدن
ترامب وبايدن
هاشتاج اقالة ترامب من منصبه يجتاح امريكا
ووسط هذه الأجواء الملتهبة، عبر مواطنو الولايات المتحدة عن رفضهم لسياسات الرئيس دونالد ترامب وعن ضيقهم من تصرفاته التى رفضها الكثيرون وطالبوا بإقالته من منصبه فورا.
هاشتاج اقالة ترامب
هاشتاج اقالة ترامب
ليتصدر هاشتاج "اقالة ترامب الان" ترند "تويتر" فى امريكا، خلال الساعات الماضية، بعد مشاهد الفوضى والدمار أمام مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن، ولقى الهاشتاج تفاعلا كبيرا للمطالبة برحيل ترامب، فقال مغرد: " حان الوقت لعزل ترامب الآن أو التعديل الخامس والعشرون الآن. هذا الرجل يجب أن يرحل"، ونشر مغرد ثان صور من اقتحام الكابيتول وعلق قائلا، "توقفوا عن تسميتهم بالمتظاهرين، فهم إرهابيون".
التعليق علي اقتحام الكونجرس
التعليق علي اقتحام الكونجرس
وفاة سيدة أثناء المظاهرات
وعلق أخر عن وفاة سيدة خلال التظاهرات، قائلا: " توفيت امرأة اليوم لأن ترامب كذب عليها بأن الانتخابات قد سُرقت وجعلها تعتقد أن المشاركة في هجوم على مبنى الكابيتول الأمريكي كانت طريقة مشروعة لقلب الهيئة الانتخابية. مرة أخرى تلطخت يداه بالدماء".
قتل امرأة أمريكية
قتل امرأة أمريكية
فيما غرد أخر قائلا " نحن لم نهزم ترامب فقط .. نجونا منه.. إنه إرهابي محلي. كانت السنوات الأربع الماضية مؤلمة لنا جميعًا تمامًا مثل العلاقة المسيئة، لم يصب أحد منا بأذى أولئك منا على قيد الحياة كانوا محظوظين للبقاء على قيد الحياة"، ومغرد أخير، "هذه الصورة حطمت قلبى وسوف تطاردنى إلى الأبد.. لقد شجع ترامب هذا ويجب إزالته من منصبه".
 
تغريدات الهاشتاج
تغريدات الهاشتاج
المظاهرات في امريكا
المظاهرات في امريكا

 

الوضع الامريكي
بعض التعليقات
بعض التعليقات

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا