صوت الأمة يهنئ الزميل الصحفي عماد خليل على ثقة الرئيس وتعينه عضوا في مجلس النواب

الجمعة، 08 يناير 2021 01:23 م
صوت الأمة يهنئ الزميل الصحفي عماد خليل على ثقة الرئيس وتعينه عضوا في مجلس النواب
الزميل الصحفي عماد خليل

أحد أبرز الصحفيين المكلفين بتغطية أخبار الملف القبطي، وسياسي شاب نجح في كتابة اسمه بحروف من نور في كتيبة تنسيقية شباب الأحزاب، حتى اختاره الرئيس ضمن قائمة الـ28 نائبا المعينين في مجلس النواب 2021، ليكون ذلك بمثابة أرفع وسام يتقلده تقديرا لمجهوده ونشاطه الدؤوب في العمل السياسي.. إنه الكاتب الصحفي عماد خليل.
 
يعد عماد خليل، الذي ولد في محافظة بني سويف عام 1982، أحد الكتاب البارزين بجريدة المصري اليوم، كما سبق لها له أن عمل في عدد من الصحف المصرية والقنوات التليفزيونية، كان أخرها رئيس تحرير برنامج صباح الورد المذاع على قناة (ten).
 
وعرف النائب عماد خليل، الذي التحق للدراسة في كلية الإعلام جامعة القاهرة وتخرج فيها عام 2004، في الوسط الصحفي، بالنشاط والاهتمام بالقضايا التي تمس الشباب، قبل أن ينضم إلى كتيبة تنسيقية شباب الأحزاب.
 
ويجه موقع «صوت الأمة» التهنئة للزميل الصحفي على ثقة الرئيس وتعينه عضوا في مجلس النواب.
 
يقول خليل، عن قرار رئيس الجمهورية بتعيينه ضمن الـ28 نائبا المعينين ببرلمان 2021، إنه «تكليف وليس تشريفا.. قلبي وعقلي مشغولين دائما بالوطن، وسأحرص دائما على خدمة وطني في أي مكان وزمان».
 
ويضيف: «لدينا قيادة سياسية تعمل ليلا نهارا، ونحن نقتدي بالرئيس عبدالفتاح السيسي، وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب جميعا سواء ممن تم تمثيلهم تحت قبة البرلمان أو خارجه، يعملون دائما لصالح الوطن.. القيادة السياسية هى من مهدت الطريق للشباب والمرأة للتواجد داخل العمل السياسي، لذلك سيكون هدفنا الأول هو خدمة هذا الوطن ورفعة شأنه».
 
وينطلق الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب، خلال الساعات القليلة المقبلة، باكتمال صفوفه من النواب المعينين، البالغ عددهم 28 نائبا برلمانيا، إذ يتألف مجلس النواب من 596 نائبا، بينهم 568 منتخبا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق