تشكيل الأهلي ضد سيراميكا.. والتر بواليا يظهر لأول مرة فى هجوم الأحمر

الجمعة، 08 يناير 2021 06:42 م
تشكيل الأهلي ضد سيراميكا.. والتر بواليا يظهر لأول مرة فى هجوم الأحمر
والتر بواليا

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيواجه سيراميكا اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تشهد الظهور الأول للوافد الجديد والتر بواليا.
 
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي
 
الدفاع أحمد رمضان بيكهام، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول
 
الوسط: اليود ديانج، أكرم توفيق، حمدي فتحي
 
الهجوم: طاهر محمد، حسين الشحات، والتر بواليا
 
ويلتقى فريق الأهلى مع نظيره سيراميكا فى السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد السويس الجديد، في المباراة التي يسعى خلالها المارد الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر وفقدان نقطتين أمام وادي دجلة في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي، في مشوار المارد الأحمر للدفاع عن لقبه باعتباره حامل لقب الدوري الممتاز في النسخ الخمسة الأخيرة.
 
ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام سيراميكا، حيث لا يوجد بديل لديه سوى الفوز والخروج بالثلاث نقاط، لاستعادة صدارة الدوري، والتي يتربع على قمتها الجونة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي الوصيف، بينما يتبقى للمارد الأحمر مباراة مؤجلة ضد الزمالك، ستحسم بشكل كبير مصير صدارة الدوري بين القطبين.
 
واختتم الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا أمس الخميس على ملعب مختار التتش قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لمباراة اليوم، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لترتيب أوراقه واستعادة توازنه المحلي، للابتعاد بصدارة الدوري والهروب عن أقرب منافسيه.
 
وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تطبيق بعض الجمل الفنية خلال مراني الفريق الأحمر أمس وأول أمس ، من أجل تطبيقها في مباراة اليوم، لاسيما بعد مشاهدة أكثر من مباراة للمنافس، والتوقف على عناصر القوة والضعف وأسلوب اللعب الذي يتبعه الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق