على حميدة باكياً: إمكانياتي لا تسمح مصاريف علاجي.. واستجابة سريعة من الدولة

الإثنين، 11 يناير 2021 02:07 م
على حميدة باكياً: إمكانياتي لا تسمح مصاريف علاجي.. واستجابة سريعة من الدولة
علي حميدة
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان على حميدة، التريند على جوجل العالمي، بعد تصريحه عن تدهور حالته الصحية قائلا: "ليلة رأس السنة زمايلي كانوا عاملين حفلات وأنا عند الدكتور بتألم وحالتي صعبة".

على حميدة: حصلي حصوة في المرارة عملت انسداد

وتابع على حميدة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" قائلاً:" سافرت بلدي مطروح عشان أبقى وسط العائلة عشان حد يراعيني، و حصلي حصوة في المرارة عملت انسداد، وفي نفس الوقت جالي إمساك لمدة 10 أيام، وحولوني على المستشفى ".

على حميدة: إمكانياتي لا تسمح مصاريف علاجي

وأضاف على حميدة " أنا في مرسى مطروح ومستني تقرير من طبيبي، يا هيحولني الإسكندرية يا هعمل في مطروح عملية، وإمكانياتي والله لا تسمح مصاريف علاجي".

على حميدة: أنا دفعت للضرائب 13 مليون

وبكى علي حميدة قائلاً: " أنه للأسف إمكانياته لا تسمح، و أنه دفع للضرائب 13 مليون، وهو الفنان الوحيد الذي دفع هذا المبلغ، وأخدوا شقته على النيل ثمنها 5 ملايين جنيه، وشقة تحتها كان عاملها للخير وللناس الغلابة، وكان عنده فيلا في مرسى مطروح بعها، و3 عربيات، وحاجاته كلها أخدوها".

 

نادية مصطفى وتعليقها على حالة علي حميدة

الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، على طلب المطرب علي حميدة بالمساعدة بعد تدهور حالته الصحية، في ظل الظروف المادية السيئة التي يمر بها.

نقل على حميدة لمستشفى الأسكندرية

وكتبت على فيس بوك، تواصل واطمأن أمير الغناء العربى ونقيب الموسيقيين الفنان الكبير هانى شاكر على الفنان علي حميدة وإن شاء الله غداً سينقل إلى مستشفى بمحافظة الاسكندرية لعلاجة من حصوة فى المرارة.. نسألكم الدعاء له بالشفاء.

ابن شقيقة على حميدة

وقالت "نورا" ابنة شقيقة المطرب على حميدة، في تصريحات صحفية خالى من 4 شهور لم يأت إلى مرسى مطروح، ومنذ أسبوع طلبنا واخدناه وجه مرسى مطروح، ولقينا حالته متدهورة بعد شعوره ببعض الألم الشديد في منطقة البطن، واصطحبناه إلى مستشفى بمرسى مطروح.

وأضافت ابن شقيقة على حميدة،  أعطيناه مسكنات كثيرة وحقن عشان ينام ولكن دون فائدة لأنه تعبان جدا، وللأسف لم يتواصل معنا حتى الآن غير الفنان مصطفى كامل الذى اتصل بنا فور سماعه الخبر، والفنانة انتصار وعاطف امام.

وتابعت ابن شقيقة على حميدة، عملنا له سونار وأشعة مقطعية وكل التحاليل اللازمة ووجدنا أن لديه تليف في الكبد وحصوة في المرارة، والدكتور طالبنا بأقصى سرعة بالذهاب الى مستشفى بالقاهرة أو الإسكندرية حتى يتم سحب عينة ويتم علاجه في مكان مجهز لذلك.

وأنهت ابن شقيقة على حميدة حديثها مطالبة نقابة المهن الموسيقية بالمساعدة، قائلة، فين النقابة، الحالة المادية لأهل مرسى مطروح وخالي لا يملك غير شقة في الهرم ولم يكمل ثمنها، لازم النقابة تقف بجانبنا ده حقه عليهم، وياريت يكون في أسرع وقت نكون مسافرين عشان نلحقه لأن حالته متدهورة جدا.

وصرح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بعلاج الفنان علي حميدة وذلك بعد مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية مساء أمس الأحد، للتدخل لعلاجه لعدم قدرته المادية.

 
وأوضح " مجاهد"، أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة