إدارة الأهلي تحسم الجدل.. علاقة رمضان صبحي بالقلعة الحمراء انتهت إلى غير رجعة

الإثنين، 11 يناير 2021 01:37 م
إدارة الأهلي تحسم الجدل.. علاقة رمضان صبحي بالقلعة الحمراء انتهت إلى غير رجعة
رمضان صبحي

" موضوع رمضان صبحي منتهي ولا يحتمل النقاش " .. كان هذ هو الرد الحاسم والنهائي من إدارة النادي الأهلي ردا علي الشائعات التي تقول بأن " العفيجي" في طريق عودته للقلعة الحمراء مرة أخري تاركا نادي بيراميدز، وهو ما نفاه كل مسئولي الأهلي، مؤكدين علي عدم تلقي أو تقدسم أي عروض لاستعادة رمضان صبحي، كما أنهم لم يتلقوا أي وساطة من رجل أعمال كبير حسبما زعم البعض خلال الساعات الماضية.

المعروف أن إدارة القلعة الحمراء حسمت موقفها من رمضان صبحي منذ البداية معلنة انتهاء هذه العلاقة إلى غير رجعة، وهو القرار الذى باركته جماهير الأهلي بعدما "باع" رمضان الأهلي بحثا عن "الدولارات" وراح يتحدث عن شماعات لا وجود لها على أرض الواقع بأنه يبحث عن طموح وبطولات فى نادٍ آخر وهى شماعات غير مقنعة على الإطلاق لرمضان نفسه قبل الآخرون.
 
كما أن مسؤولي الأهلي أكدوا على عدم صحة التفكير في عودة رمضان صبحي ثم رفضها لأن الأهلي لم يتلق وساطات لعودة اللاعب، كما أن مثل هذه الأمورلا تحتاج للدراسة لأن الرفض هو أول رد علي صعيد الإدارة مهما تغير من يجلس على كرسي الإدارة أو علي صعيد الجمهور الذي صب جام غضبه على رمضان صبحي بسبب تفضيله الدولارات على النادي الذي صنع نجوميته وجعله يحترف في أقوي دوري في العالم ثم اعاده للحياة الكروية بعدما هزمه صدأ الدكة في إنجلترا.
 
إدارة الأهلي أغلقت كل الأبواب في وجه رمضان صبحي، مثلما أغلقتها هو من قبل في وجه كثيرون تحدوا مبادئ الأهلي وتقاليده ومنهم التوأم حسام وإبراهيم حسن وعصام الحضري وإبراهيم سعيد وغيرهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة