الرئيس يوجه بتنفيذ المشروعات المكملة لمدينة الروبيكي وفق أرقى المعايير الهندسية

الإثنين، 11 يناير 2021 06:24 م
الرئيس يوجه بتنفيذ المشروعات المكملة لمدينة الروبيكي وفق أرقى المعايير الهندسية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأن يتم تنفيذ كافة الإنشاءات للمشروعات المكملة لمدينة الروبيكي، وفق أرقى المعايير الهندسية، وتزويدها بأحدث الآلات والمعدات لضمان جودة المنتج النهائي، ولتصبح نموذجاً للمناطق الصناعية المتخصصة، ولتساهم بفعالية في جهود الارتقاء بقطاع الصناعة الوطنية وتعميقها محلياً، وذلك في إطار جهود الدولة ذات الصلة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيدة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء أشرف العربي رئيس المكتب الاستشاري بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
 
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول استعراض الموقف التنفيذي الخاص باستكمال عدد من مكونات البنية الأساسية بمدينة الجلود في الروبيكي، خاصةً الهناجر والورش والمحلات التجارية والمعارض.
 
كما وجه الرئيس، في ذات السياق بتوفير الموارد المالية اللازمة لتلبية أية متطلبات إنشائية او تجهيزية إضافية قد تحتاجها مدينة الروبيكي، وكذلك إيلاء أهمية لتعزيز التعاون مع الخبرات الأجنبية العريقة في هذا المجال لرفع القدرات الإنتاجية التنافسية للمدينة وتوطين التكنولوجيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق