بيومي فؤاد.. مواساة المشاهير لـ"جوكر الدراما المصرية" بعد وفاة والده

الثلاثاء، 12 يناير 2021 11:49 ص
بيومي فؤاد.. مواساة المشاهير لـ"جوكر الدراما المصرية" بعد وفاة والده
بيومي فؤاد
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان بيومي فؤاد قائمة التريند على جوجل، وذلك بعد إعلانه بالأمس عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفاة والده دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى خاصة بسبب الوفاة أو موعد ومكان الدفن والجنازة ومراسم العزاء التي من المحتمل إلغائها بسبب فيروس كورونا.

مواساة المشاهير للفنان بيومي فؤاد

ونعي عدد من المشاهير على منشور بيومي فؤاد، تعليقاً على وفاة والده، فرد الفنان كريم فهمي قائلاً:"البقاء لله"، وعلق الفنان علي الطيب، على منشور بيومي فؤاد، عبر حسابه بموقع انستجرام قائلاً:"البقاء لله ياحبيبي، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويصبركم".

 فيما علق الفنان فتحي عبدالوهاب قائلاً:"البقاء لله، ألف رحمة ونور"، فيما شاطرته الفنانة إيمان العاصي أحزانه بتعليق:"الله يرحمه ويحسن إليه ويصبرك"وغيرهم من زملائه في الوسط الفني.

بينما واساه الفنان أوس أوس قائلاً:"البقاء لله ياحبيبي"، فيما علق الفنان كريم محمود عبدالعزيز:"البقاء لله ياحبيبي ربنا يصبرك"، بينما رد الفنان شيكو قائلاً:"البقاء لله يابيومي، الله يرحمه ويصبركم".

بيومي فؤاد و مسلسل عودة الأب الضال

على الجانب الأخر بدأ الفنان بيومي فؤاد تصوير مسلسله عودة الأب الضال، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل خلال العام الجاري 2021، وهو سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، و سيشاركه البطولة كلًا من هالة فاخر، هيدي كرم، شادي ألفونس، خالد منصور، أميرة هاني وغيرهم.

آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد شارك في العديد من الأعمال خلال العام الماضي 2020 مثل مسلسلات" الحرامي، خيانة عهد، سكر زيادة، رجالة البيت، طلقتك نفسي، إلا أنا، اثنين في الصندوق وغيرها"، بالإضافة إلى أفلام أخرى عرضت خلال العام ذاته مثل" صاحب المقام، توأم روحي، الخطة العايمة وغيرها من الأعمال التي حل فيها كضيف شرف.

مشوار الفنان بيومي فؤاد

بيومي فؤاد ممثل ولد في 16 يونيو 1965، تخرج من كلية الفنون الجميلة من جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة أتيليه المسرح، كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج.

عمل  بيومي فؤاد في مجال الإعلانات أولاً، وبعدها عمل في السينما بأدوار صغيرة في أفلام، مثل بدل فاقد وإحكي يا شهرزاد عام 2009، وبعدها شارك في فيلم 678 عام 2010، وفيلم أسماء مع الفنانة هند صبري عام 2011.

شارك بيومي فؤاد في أعمال درامية منها،"  أبواب الخوف عام 2011، ورقم مجهول في 2012، واسم مؤقت في 2013، وفي ذات العام شارك في مسلسل موجة حارة، وزادت شهرته بالمشاركة في 5أجزاء من مسلسل الكبير قوي".

قدم بيومي فؤاد العديد من أدوار الطبيب في السينما المصرية، كما أنه اشترك في العديد من المسلسلات خاصة أعوام 2015، 2016، 2017،  جعلته يلقب بـ"جوكر الدراما المصرية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق