«أمن الجيزة» يكشف عن أكبر مصنع لإنتاج الحشيش المخدر فى الهرم

الجمعة، 15 يناير 2021 10:45 ص
«أمن الجيزة» يكشف عن أكبر مصنع لإنتاج الحشيش المخدر فى الهرم
مديرية أمن الجيزة

أدار عاطلان مصنع لإنتاج الحشيش المخدر داخل عقار بمنطقة الهرم، في محافظة الجيزة، حيث استخدما ماكينات كبس ومفرمة، وأدوات آخرى للتصنيع، وترويج المخدر بمحافظتي الفيوم والجيزة، وتمكن رجال المباحث من القبض على أحدهما، وعثر على أدوات التصنيع، وكمية كبيرة من المواد المخدرة، والمعدة للبيع، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
 
سقوط المتهم تم بعد ورود معلومات للرائد محمد طارق، معاون مباحث قسم شرطة الهرم، عن إدارة عاطلين لواحد من أكبر مصانع إنتاج الحشيش المخدر بدائرة القسم، وأنهما وراء ترويج المخدر وانتشاره بمحافظتي الجيزة والفيوم.
 
على الفور عرض الرائد محمد طارق، على اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى كلفه بسرعة جمع المعلومات حول نشاط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية، تمهيدا للقبض عليهما.
 
شكل العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، فريق بحث لتكثيف التحريات وجمع المعلومات حول نشاط المتهمين، مكون من العقيد محمد الصغير مفتش المباحث الجنائية، والرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم الهرم،  والرائد محمد طارق، والنقيب أحمد فراج، وتبين أن المتهمين يقيمان بمحافظة الفيوم، ويتخذان من شقة بعقار بمنطقة الهرم مصنع لإنتاج الحشيش.
 
عقب الحصول على إذن من النيابة، داهم رجال المباحث مقر المصنع، وتم القبض على أحد المتهمين، وضبط أدوات التصنيع، عبار عن كباسين لتصنيع الحشيش، ومفرمة لعجن المخدر، وبصامة، وفرد يدوية، بالإضافة إلى كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع، وكمية من مخدر البانجو تستخدم في التصنيع.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات، وأخطر اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا