اتهامات بالعمولة وتعطل في المفاوضات.. لماذا تعقدت صفقة احتراف مصطفى محمد؟

الجمعة، 15 يناير 2021 10:50 ص
اتهامات بالعمولة وتعطل في المفاوضات.. لماذا تعقدت صفقة احتراف مصطفى محمد؟

مفاجآت كثيرة شهدتها الساعات الماضية بشأن احتراف مصطفى محمد نجم هجوم الزمالك، ومنتخب الفراعنة، ليتحول حلم الاحتراف وطموح تكرار تجربة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى أزمة بسبب تعطل المفاوضات بين نادي الزمالك وسانت إتيان، رغم الاتفاق على العرض المادي الذي قدمه النادي الفرنسي إلى القلعة البيضاء.

سبب تعطل المفاوضات

قال عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك تصريحاته عبر شاشة أون تايم سبورت: "كنت أتوقع أننا سنعلن عن اتمام الصفقة خلال أيام، الزمالك رغم اتفاقه على العرض المادي، إلا أن طريقة السداد عطلت الصفقة، لأن النادي الفرنسي يرغب بدفع نصف المبلغ، الذي يصل إجمالاً إلى 5 ملايين دولار، فور التعاقد مع اللاعب، ويدفع باقي المبلغ بعد مرور سنة».

وأكد المتحدث الرسمي للزمالك أن «هذا الأمر مرفوض من إدارة القلعة البيضاء، لأننا نريد الحصول على المبلغ كاملاً فور توقيع اللاعب للفريق الفرنسي، حتى يتمكن من تعويض رحيل مهاجمه بضم لاعبين آخرين بنفس الكفاءة».

اتهامات بالعمولة

من جانبه رد رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، قائلا: «سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث فى ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية». 

وأكد أن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

الزمالك يطلب كشف هوية أصحاب العمولة

رد هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، وقال هشام إبراهيم في: "أطالب رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد". وتابع: "لن نسمح بتواجد أشخاص داخل نادى الزمالك يطلبون عمولات فى أى صفقة".

وأكد: "من طلب عمولات في صفقة بيع مصطفى محمد سنقوم بمعاقبته، ونطالب رئيس النادي الفرنسي بالإعلان عنهم".

مدرب الزمالك يكشف سبب استبعاد مصطفى محمد من التشكيل

قال مدحت عبد الهادي، مدرب الزمالك، إن مصطفى محمد مهاجم الفريق يُعاني من حالة "تشتيت" بسبب انشغاله بالاحتراف الخارجي، بعدما تلقى عرضاً فرنسياً من نادي سانت إيتيان خلال الفترة الماضية، وعلق عبد الهادي قائلاً: مصطفى محمد من أفضل المهاجمين في الكرة المصرية حالياً أن لم يكن الأفضل بلا منازع، لكنه "مش مركز بسبب مسألة الاحتراف".

الرمال تجهز مصطفى محمد

أدى النجم مصطفى محمد تدريبات بدنية شاقة فى رمال الصحراء، استعدادا للعودة للمباريات مرة أخرى بعد فترة من الغياب، وأيضا تجميد المفاوضات مع سانت إتيان الفرنسى، حيث ظهر فى فيديو نشره عبر ستورى حسابه على إنستجرام، أتبعه بالقول: "عمل شاق".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة