نائب "الاستعراض بالمرسيدس" في مجلس النواب: «أمال لو شوفتوا العربيات اللي عندي» (فيديو)

الجمعة، 15 يناير 2021 08:56 م
نائب "الاستعراض بالمرسيدس" في مجلس النواب: «أمال لو شوفتوا العربيات اللي عندي» (فيديو)
سامي سعيد

على مدار ساعات أثار فيديو لنائب برلماني نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا وسخطا بعد ظهور النائب وهو يستعرض ويركب سيارة فارهة بعد استلامه كارنيه عضوية مجلس النواب.
 
في التعليقات على الفيديو، التي جاءت أغلبها ساخطة من تصرفات النائب واستفزازه الناس، وأن هذا يرسم صورة لتعامل بعض النواب مع المواطن، من وجهة نظر المعلقين، تبين أن النائب هو أشرف أبو الفضل عن دائرة قوص وقفط ونقادة جنوبي محافظة قنا.
 
في أول تعليق له على الفيديو والجدل المثار حوله، قال النائب أشرف أبو الفضل "لا يوجد أي مبرر لحالة الجدل حول الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لم أؤذي أحدا والفيديو يعكس وضعي الاجتماعي، أنا رجل أعمال وأمتلك شركتي مقاولات واستيراد وتصدير، وربنا أنعم عليا بالمال".
 
وأضاف أبو الفضل، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، "لدي 4 سيارات، وهي أحسن من التي ظهرت في الفيديو، وسيارات النواب في المجلس تعد صفرا على الشمال بالنسبة للسيارات التي أمتلكها".
 
وأنهى تصريحه قائلا "هذه حياتي الطبيعية دون تكلف أو استعراض، أنا رجل أعمال وأسافر في كل دول العالم، ولم أضر أحدا أو أخذت فلوس من جيب أحد، أنا حر في ما أملك".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا