أزمة مضحكة.. إعلان أسامة جلال «أهلاويته» يعطل صفقة انتقاله للزمالك

السبت، 16 يناير 2021 05:00 م
أزمة مضحكة.. إعلان أسامة جلال «أهلاويته» يعطل صفقة انتقاله للزمالك
أسامة جلال- مدافع فريق إنبي

أزمة غريبة ومضحكة يشهدها انتقال أسامة جلال لاعب نادي انبي لنادي الزمالك في الانتقالات الشتوية، بعد أن أبدى مسئولي القلعة البيضاء رغبتهم في التعاقد مع المدافع المميز لنادي إنبي، إلا أن سببا سيحول دون إتمام الصفقة- من وجهة نظر القلعة البيضاء- وهي أن اللاعب سبق وأعلن «أهلاويته»، وهو ما دفع مسئولي الزمالك برفض التعاقد معه.

حالة رفض التعاقد مع اللاعب تأتي في الوقت الذي تم التوصل فيه لاتفاق مع مسئولو إنبى، وأصبحت الصفقة على وشك الانتهاء، بخلاف خبرات اللاعب فى خط الدفاع ومستواه المميز. من جانبه، كان حلمى طولان المدير الفني لإنبى أكد أنه منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه بالموافقة من الناحية الفنية على رحيل أسامة جلال لصفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف طولان خلال تصريحاته الصحفية، أنه لم يمانع انتقال أسامة جلال لصفوف الزمالك، خاصة وإنه قادر على تعويض اللاعب من الناحية الفنية فى صفوف إنبى، مؤكدًا إن مهمته انتهت عند هذا الحد وأصبحت الإدارة هي المنوطة بالمفاوضات مع نظرائهم باللقلعة البيضاء حول اتمام الصفقة. من ناحيته كشف عصام سالم المتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك، أن ناديه اقترب من ضم أسامة جلال، مؤكداً أن هناك رغبة متبادلة من الطرفين فى إتمام الصفقة وسيتم الحسم خلال الساعات المقبلة.
 
وأضاف المتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك فى تصريحات تليفزيونية: «الثنائى مصطفى فتحى وكريم بامبو على أعتاب الإعارة للبنك الأهلى خلال يناير الجاري»، موضحاً أن: «الإعلان الرسمي قريب، ونتمنى أن يحصل مصطفى فتحى على فرصة المشاركة ويعود أقوى، هو أحد أبرز وأمهر اللاعبين».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق