عمرو أديب يتصدر التريند بعد اختفائه وعدم تقديمه برنامجة الحكاية

السبت، 16 يناير 2021 09:14 م
عمرو أديب يتصدر التريند بعد اختفائه وعدم تقديمه برنامجة الحكاية
عمرو اديب
ريهام عاطف

تصدر الاعلامي عمرو اديب التريند علي محرك البحث جوجل لعدم تقديمة حلقة أمس الجمعة من برنامجه " الحكاية"،دون ابداء سبب ليبحث رواد السوشيال ميديا عن عمرو اديب ولماذا أختفي ولم يقدم الحلقة التي تعودوا علي متابعتها ، والاكتفاء بإعادة حلقة خبيرة التاروو بسنت يوسف، التى تحدثت فيها عن توقعات أبراج العام الجديد والأحداث المتوقعة لـ 2021 وهو ما نوهت له الصفحة الرسمية لبرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، وذلك بناء على طلب الجمهور.
عمرو اديب ... بالامارات
من جانبه يعود الإعلامي عمرو أديب لتقديم برنامجه "الحكاية"، في حلقة اليوم السبت وذلك في حلقة خاصة من مدينة دبى الإماراتية على الهواء مباشرة.
عمرو اديب
عمرو اديب
حيث أكد مصدر ببرنامج "الحكاية" إن الإعلامى عمرو أديب، يتواجد حاليا في دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيذيع حلقة خاصة من مدينة دبى على الهواء مباشرة مساء اليوم السبت وذلك دون الكشف عن طبيعة تلك الحلقة أو موضوعاتها أو ماهية ضيوفها ما كان سببا في زيادة الإثارة حول حلقة اليوم من برنامج الحكاية وترك العنان لتخيلات الجمهور لتوقع مفاجأة عمرو أديب. 
يذكر أن برنامج "الحكاية" يقدمه الإعلامى عمرو أديب من يوم الجمعة وحتى يوم الاثنين كل أسبوع، ويذاع في تمام الساعة العاشرة مساء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة