نادر حمدي.. يتصدر التريند بعد زفافه (فيديو وصور)

الأحد، 17 يناير 2021 01:43 م
نادر حمدي.. يتصدر التريند بعد زفافه (فيديو وصور)
كتب كتاب نادر حمدي
أمل عبد المنعم

تصدر المطرب والموزع الموسيقي، نادر حمدي، التريند على جوجل وذلك بعد احتفاله مساء أمس السبت، بحفل زفافه على المنتجة، سارة حسني، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

نجوم في حفل زفاف نادر حمدي

العديد من النجوم في العالم الفني شاركوا نادر حمدي فرحته، من بينهم تامر حسين، وأحمد فهمي، وهاني رمزي، وحاتم فهمي، وكارمن سليمان وزوجها الملحن، مصطفى جاد، ومحمد عطية وخطيبته، ميرنا الهلباوي، وعزيز الشافعي، وتوما، ومصطفى محفوظ وغيرهم.

أحمد فهمي في فرح نادر حمدي
أحمد فهمي في فرح نادر حمدي

 

تامر حسين وزفاف نادر حمدي

ونشر الشاعر الغنائي تامر حسين، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعه مع العروسين، وقال: "أول صورة مع العريس أخويا وصديق العمر الغالي نادر حمدي، مبروك يا ندور ومبروك يا سارة، بحبكم جدا جدا جدا، ربنا يحفظكم ويسعدكم".

تامر حسين مع نادر حمدي
تامر حسين مع نادر حمدي

وكان آخر أعمال الفنان، نادر حمدي، مشاركته كموزع في ألبوم المغني عمرو دياب، من خلال أغنية "من العشم"، التي كتب كلماتها المستشار تركي آل الشيخ، ولحنها المطرب، تامر عاشور.

قصة نادر حمدي مع سارة حسني

صمما الفنان نادر حمدي و المُنتجة سارة حسني، على إبعاد علاقة الحُب بينهما عن الكاميرات، حيث أنهما لم يعلنا صراحة عن الزفاف، إلا أن مُباركة الفنانين لهما مثل هنا الزاهد صديقتها، أوضحت حقيقة تحضيرهما للزواج.

كتب كتاب نادر حمدي
كتب كتاب نادر حمدي

 

من هي سارة حسني زوجة نادر حمدي؟

سارة حسني، هي من الأصدقاء المُقربين لعائلة "فهمي"، وهم، أحمد فهمي وكريم فهمي، كذلك زوجاتهما والتي هي "هنا الزاهد" زوجة الأول ودانيا زوجة الفنان الثاني، وطالما ظهرت بصحبتهما في حفلات زفاف الفنانين، ولم يكن هؤلاء أصدقائها فقط بالوسط الفني بل تشارك بصورها مع الفنانين، أحمد السعدني وشيكو وهشام ماجد، منذ سنوات طويلة، عبر "انستجرام".

نادر حمدي وسارة حسني والأصدقاء المقربين

توطدت علاقة نادر حمدي وسارة حسني بالثنائي محمد عطية والكاتبة ميرنا الهلباوي، لذا حضرت سارة حسني مع نادر حمدي، حفل خطوبة "عطية والهلباوي"، الذي عُقد منذ أكثر من شهر، وخلال تلك الفترات ظهرت في لقطات فيديو مع الثنائي المخطوبين حديثًا ونادرحمدي.

أخفاء حب سارة حسني ونادر حمدي

وكانت تظهر سارة مع نادر حمدي، دون إعلان حبهما أو خطبتهما، إلا للمقربين من الوسط الفني، لكن رغم ذلك ساندته أثناء حصوله، الشهر الماضي، على جائزة أفضل موزع لعام 2021، في مهرجان نجم العرب، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى، وذهبت بصحبته إلى الحفل ونشرت صورتهما، عبر صفحتها الشخصية بـ"انستجرام".

تعليق سارة حسني لـ نادر حمدي

ووكان تعليق سارة حسني على صورتهما: "دايمًا في نجاح يارب"، تلك الصورة التي تعتبر واحدة من 5 لقطات مُصورة شاركت بها المُنتجة مع نادر حمدي، عبر صفحتها، منعًا للإعلان عن قصة حبهما، وتعد إحدى صديقات سارة المُقربات، ندى أكرم، مُصممة الأزياء، التي أحدثت ضجة الأيام الماضية، بتشابهها مع الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، والتي أعلنت استعدادها، لتفرح بصديقاتها سارة فعلقت لها بعد نشر صورتها: "عندنا عروسة".

بداية نادر حمدي

نادر حمدي مغني وموزع موسيقي، ولد في أسرة فنية، فوالده هو المغني أحمد حمدي، أما والدته فهي الممثلة عفاف حمدي، بدأ دراسته الموسيقية في سن السادسة عندما دخل أكاديمية الفنون لدراسة آلة البيانو في "الكونسرفتوار"، وشارك في العديد من المسابقات الدولية للبيانو داخل وخارج مصر.

شارك نادر حمدي في تأسيس فريق "واما" الغنائي، وهو عضو من أعضاء الفريق، الذي تضم محمد نور وأحمد فهمي وأحمد شامي، له العديد من الأعمال في مجال التوزيع الموسيقى منذ عام 2001 وتعاون مع الكثير من الفنانين مثل الفنان عمرو دياب، سميرة سعيد، محمد فؤاد، أصالة وشيرين عبدالوهاب.

نادر حمدي شارك لأول مرة كممثل في بطولة فيلم "الأكاديمية" وكانت انطلاقته كمغني منفرد للمرة الأولى بعيداً عن "واما" بأغنية "سيبها بظروفها" التي حققت نجاح كبير في الوطن العربي، وكان الفنان "دياب" يمنح نادر حمدي، فرصة للعزف معه على المسرح، في حفله بداية 2020، للاحتفال بألبومه "سهران"، إذ شاركه في الألبوم.

من هنا علّق نادر حمدي عقب الحفل: "أنا لما بشوف الراجل ده بشوفه بشكل تاني غيركم كلكم أنا أسف طبعا بس بجد بشوفه أسطورة حيه فيها مستقبل وحاضر وتاريخ ماشي على الأرض ولسه بيمدنا بعطائه اللي أنا ماشفتش زيه في مطرب آخر عشان كده بقّدر كل خطوة وكل طلب بيطلبه مني لما بنشتغل مع بعض".

وتابع نادر حمدي عن صورتهما معا: "لو شايفين الصورة هتلاقوني (متشعلق) فيه مش حاضنه عشان ده احساسي ناحية الأغنية المصرية وهو ممثلها لو الراجل ده مش بيتعب عشان ينجح بالشكل ده كان زماننا مابنسمعش غير اللي بنسمعه اليومين دول مع احترامي لكل أنواع الفن بس أحنا بنسعى للتحضر ولتحسين الذوق العام وربنا يقدرنا جميعًا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق