واقعة نادي الجزيرة.. غداً التحقيق مع العضوة ومواجهة تهمة خدش الحياء

الثلاثاء، 19 يناير 2021 04:48 م
واقعة نادي الجزيرة.. غداً التحقيق مع العضوة ومواجهة تهمة خدش الحياء
واقعة نادي الجزيرة
أمل عبد المنعم

واقعة نادي الجزيرة، لم تنتهي، ومن الواضح أنها سوف تأخذ مساراً لعدد من القرارات التي سوف تطبق على النوادي خلال الفترة القادمة، وتمتثل الدكتورة سهير العطار، عضو نادي الجزيرة، للتحقيق غداً الأربعاء أمام الشؤون القانونية بالنادي، للاستماع لأقوالها في واقعة نادي الجزيرة، والتي انتشر  بها صور لاحتفال عدد من السيدات داخل نادي الجزيرة، بعيد ميلادها، بتورتة وتشكيلة غريبة من الحلوى، على شكل أعضاء التناسلية.

واقعة نادي الجزيرة وموعد التحقيق

وكان الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، أعلن عن موعد التحقيق مع سهير العطار عضو نادي الجزيرة، صباح غداً الأربعاء، أمام الشؤون القانونية بالنادي، لافتاً إلى أن التحقيق سيكون أمام مجموعة من المستشارين وفي حضور الإدارة القانونية بالجهة الإدارية، واللجنة المشكلة من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وتابع حزين، في تصريحات صحفية قائلاً:" وزيرالشباب والرياضة وجه بسرعة التحقيق في هذه الواقعة الفاضحة، وشكل لجنة حضرت إلى النادي على الفور من أجل كشف ملابسات ما حدث، و نتواصل باستمرار مع مجلس إدارة نادي الجزيرة، وتم إخطار سهير العطار بموعد التحقيق، ومجلس الإدارة برئاسة عمرو جزارين قام بإيقافها ومنعها من دخول النادي لحين الانتهاء من التحقيق معها."

موضحاً أن التحقيق مع سهير العطار غداً، سيكشف تفاصيل جديدة، حول العضوات اللاتي حضرن احتفالية عيد الميلاد، وكذلك باقي الشخصيات التي دخلت النادي للمشاركة في الحفل، مؤكداً أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، يتابع واقعة نادي الجزيرة، وسيتم اتخاذ قرارات رادعة، على أثرها.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قررت الأمس الاثنين، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء نادي الجزيرة، والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالفعل اللجنة توجهت صباح الأمس إلى مقر نادي الجزيرة وبدأت في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

صور خادشة للحياء في واقعة نادي الجزيرة

ورصدت وزارة الرياضة بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورًا خادشة للحياء خلال الاحتفال، وعلى أثر ذلك قرر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، إحالة عضوات النادي المشتركات في أزمة تورتة الأعضاء تناسلية للتحقيق أمام الشؤون القانونية.

بداية أزمة واقعة نادي الجزيرة

كانت بداية أزمة واقعة نادي الجزيرة باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقت استنكارًا من كثيرين.

وكانت إدارة نادي الجزيرة على علم بالواقعة منذ حدوثها، وهذا بعدما وردت للإدارة العديد من الشكاوي من بعض الأعضاء، الذين عبروا عن استيائهم من فعل السيدات، اللائي ظهرن في الصور، وتقوم إدارة النادي بفحص الشكاوى الواردة إليها خلال الوقت الحالي، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في النادي للوقوف على كافة تفاصيل الواقعة لمباشرة التحقيق مع المتسببين بها ومعاقبتهم، على أن تكون نتائج التحقيقات التي تجريها الإدارة مكتملة قبل 48 ساعة على أقصى تقدير للوضع الخاص لأعضاء نادي الجزيرة.

واقعة نادي الجزيرة ورواد السوشيال ميديا

وخلال الساعات الأولى من صباح الأمس الإثنين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عدة صور لسيدات، قيل أنهن عضوات أحد أشهر الأندية المصرية العريقة، وهن يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن بتناول قطع من الحلوى على شكل أعضاء الجنسية.

و الصور أثارت موجة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اذ شن البعض هجومًا لاذعًا على الصور ووصفوها بأنها مشينة، والبعض وصفها بأنها إساءة للجميع، وتظهر في الصور المتداولة مجموعة من السيدات يلتففن حول مائدة وضع عليها قالبين كيك كبيرين على شكل النصف العلوي من رجل، والآخر على شكل النصف العلوي لامرأة، مع وجود قطع حلوى صغيرة على شكل أعضاء جنسية للذكور والإناث، وأخرى على شكل ملابس داخلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا