مي عزالدين تريند في عيد ميلادها.. تعرف على مواصفات شريك حياتها والشائعات المحيطة بها

الأربعاء، 20 يناير 2021 02:05 م
مي عزالدين تريند في عيد ميلادها.. تعرف على مواصفات شريك حياتها والشائعات المحيطة بها
مي عزالدين
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة مي عزالدين التريند على جوجل وذلك بعد الاحتفال بعيد ميلادها، بالأمس، واستطاعت بملامحها الجميلة أن تقدم العديد من الدوار المختلفة والمتنوعة، فقدمت البنت المدللة والشريرة، والغنية والفقيرة، والكوميدية والرمانسية.

فكان أول ظهور للفنانة مي عزالدين، فى دور بطولة مع النجم محمد فؤاد فى فيلم "رحلة حب" عام 2001، وبعدها كانت قادرة على تجسيد شخصيات متعددة منها الفتاة الرومانسية والحنونة فى مسلسل "لقاء على الهواء"، ثم جسدت الفتاة المستهترة والشريرة في مسلسل الحقيقة والسراب.

مواصفات شريك حياة مي عزالدين

وكانت مي عزالدين فى بداية مشوارها الفنى،  حلت ضيفة هى والفنان أحمد رزق فى أحد البرامج التى قدمها الفنان شريف منير، وتضمن اللقاء عدة فقرات وفى إحدى الفقرات سألها الفنان شريف منير عن المواصفات التى تشترطها فى زوجها المستقبلي، وجاوبت قائلة "يكون بيحترمني وبيحبني بجد ومخلص، ومحبوب اجتماعيا، وبيحترم شغلي، ومهم جدا يكون محبوب اجتماعيا لان بتبقى حاجة توجع جدا أنك تبقى إنسان قاعدتك حلوة والناس بتحبك وكارهين الشخص اللى معاك".

 شائعات طالت مي عزالدين

وبالرغم من أن  مى عزالدين ارتبطت مرة واحدة فى عام 2009 بلاعب كرة القدم محمد زيدان، لكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة من الخطبة، إلا أن طالها شائعات وأخبار عديدة، أبرزها كانت شائعة إرتباطها بالفنان تامر حسني  خصوصا بعد نجاح سلسلة أفلامهما "عمر وسلمى"، وبقيت هذه الشائعة تلاحقها حتى زواج تامر من مصممة الأزياء والفنانة المعتزلة المغربية بسمة بوسيل، مع العلم أنها كانت قد نفت الموضوع أكثر من مرة.
 

وكانت الشائعة الثانية تخص حياتها العاطفية أيضاً، فقد أفاد البعض أنها تزوجت من زميلها الممثل  أحمد السعدني  لكنهما أوضحا الأمر، وأكدا أنهما صديقين فقط، لتلاحقها الشائعة الثالثة هي زواجها من رجل أعمال مصري شهير، لكنها نفت الموضوع أيضاً، وعبرت عن إنزعاجها من تداول أخبار عن حياتها لا أساس لها من الصحة.

أخر أعمال مي عزالدين

كان أخر أعمال الفنانة مي عزالدين بطولة خيط حرير، وشاركها كلاَ من "محمود عبد المغنى وسوسن بدر، حنان سليمان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، ونيكولا معوض، وهنادي مهنا، محمد سليمان ياسمين رحمي ليدخل العمل بعدها مراحل المونتاج ليصبح جاهزًا للعرض مباشرة، من إخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

أحداث مسلسل مي عزالدين الأخير

خيط حرير هو العمل الرابع الذي يجمع مي عزالدين والمخرج إبراهيم فخر، والعمل تدور أحداثه في 35 حلقة، حيث قدما سويا مسلسل "حالة عشق" عام 2015، ومسلسل "رسايل" عام 2018، ومسلسل "وعد" عام 2016.

وكان يسبق خيط حرير مسلسل "رسايل" والذي عرض منذ عامين تقريبا في رمضان، كان من أعمال الفنانة مي عز الدين وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إبراهيم فخر الدين.

عودة مي عزالدين

قررت مي عز الدين العودة بمسلسل يجذب الانتباه منذ اللحظات الأولى، وبدأ ذلك واضحاً منذ طرح التتر الذي أحتوى على 30 ثانية، ثم تلاه البرومو الرسمي لمسلسل "خيط حرير"، الذي يعد من أقوى مسلسلات مي عز الدين، وهو ما أظهره التريلر.

5 مسلسلات للفنانة مي عزالدين قبل خيط حرير

قدمت مي عز الدين قبل عرض مسلسلها "خيط حرير"، 5 مسلسلات متنوعة حققت من خلالهم نجاحاً كبيراً، فضلا عن استمراريتها بين نجمات الدراما من الصفوف الأولى، كما حققت مي عز الدين شعبية كبيرة.

 وقدمت مي عزالدين مسلسلات من بطولتها وهم كالتالي: مسلسل "الشك" عام 2013،  من  إخراج محمد النقلي وشارك في بطولته حسين فهمى ورغدة، ثم قدمت مسلسل "دلع بنات" عام 2014، وشارك في بطولته محمد امام وكندة علوش، مع المخرجة شيرين عادل.

 ثم مسلسل "حالة عشق"، مع أحمد السعدني، وإخراج إبراهيم فخر، ثم مسلسل "وعد"، وشارك في بطولته كل من أحمد السعدني وحازم سمير، مع المخرج إبراهيم فخر ثم مسلسل "رسايل" العام قبل الماضي، مع المخرج إبراهيم فخر، وشارك في بطولته خالد سليم، وحازم سمير، وأخرون.

أعمال مي عز الدين السينمائية

كان أخر أعمال مي عز الدين السينمائية، خاصة انها واحدة من نجمات السينما أيضاً، وأفلامها حققت نجاحاً كبيراً، فكان أخر ظهور لها كضيف شرف مع النجم تامر حسنى، في فيلم الفلوس.

وكانت أول أعمال مي عز الدين في عام 2001 مع المطرب محمد فؤاد الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه الجديد "رحلة حب"، فتولت زمام المبادرة وسألت المخرج منير راضي الذي كان صديق العائلة أن يعرضها على محمد النجار مخرج الفيلم، وجد النجار في وجهها موهبةً جديدة، وأعطاها دور البطولة.

وبعدها قامت مي عز الدين في عام 2002 ببطولة الفيلم الكوميدي "كلم ماما" رفقة النجم حسن حسني والنجمة عبلة كامل، بشخصية "داليا مقالب" التي حققت كل النجاح، وفي 2004 فقد شاركت بفيلمين هما "فرح" و"كيمو وأنتيمو"، وعلى الرغم من فشل هذين الفيلمين، إلا أن مي عز الدين تعتبر دورها في فيلم فرح واحدً من أفضل أدوارها.

وقدمت مي عزالدين في عام 2005 دور كوتة في بطولة الفيلم الكوميدي "بوحة" مع النجوم حسن حسني ومحمد سعد، وفي 2006 قدمت مي عز الدين أداءً مبهرًا بأربع شخصيات هي "جميلة" و"عفت" و"نسمة" و"زبدة" في الفيلم الكوميدي "أيظن"، كما شهد نفس العام حضورها المميز بدور "ريم" في فيلم "خيانة مشروعة".

ثم قدمت مي عزالدين في عام 2007 نقلة نوعية، بدور "سلمى" في فيلم "عمر وسلمى" الذي حقق نجاحًا وشهرةً كبيرة، كما قدمت بطولة فيلم "شيكامارا" بشخصيتين، وبعدها قدمت مي عز الدين بطولة فيلم "حبيبي نائما" عام 2008 بدور "نسمة" بمشاركة النجم خالد أبو النجا، ونال دورها استحسان النقاد. وبعد عام عادت للظهور بالجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" والذي حقق أيضًا كل النجاح.

وقامت مي عزالدين في عام 2010 بمشاركة محمد سعد بطولة فيلم "اللمبي 8 جيجا" بدور "رجاء" زوجة اللمبي، كما شاركت في عام 2012 بفيلمين هما "جيم أوفر" بمشاركة يسرا، حيث أدت من خلال الفيلم شخصية الخادمة "ندى"، وشاركت أيضًا بالجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة