ولايته الثانية أفضل.. «باتشيكو» العنيد يتفوق على نفسه مع الزمالك وينتزع صدارة الدوري

الخميس، 21 يناير 2021 12:00 ص
ولايته الثانية أفضل.. «باتشيكو» العنيد يتفوق على نفسه مع الزمالك وينتزع صدارة الدوري
باتشيكو

تمكن فريق الزمالك من تصدر الدوري العالم المصري بعد الفوز على الجونة في المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري، وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 19 محتلا بها صدارة الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
 
ومنذ خسارة الزمالك نهائي دورى أبطال إفريقيا، ثم السقوط أمام طلائع الجيش فى نصف نهائي كأس مصر، لم يخسر الزمالك أي مباراة تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، ليؤكد أن ولايته الثانية مع الزمالك أفضل من الأولى.
 
ونستعرض فى التقرير التالى الفرق بين الولاية الأولى والثانية لباتشيكو مع الزمالك..
 
الولاية الأولى
قاد باتشيكو الزمالك فى ولايته الأولى فى 7 مباريات بمسابقة الدورى المصرى فى موسم 2014- 2015، الفوز فى 5 مباريات على حساب المصرى والرجاء وحرس الحدود والاتحاد السكندرى وسموحة، وتعادل مرتين أمام الإسماعيلى ووادى دجلة.
 
الولاية الثانية
 
فى موسم 2020 -2021، حقق الزمالك الفوز فى 6 مباريات أمام الجونة والمصرى وطلائع الجيش وإنبى وسموحة والمقاولون العرب وتعادل مرة واحدة أمام بيراميدز، وخرج الزمالك بشباك نظيفة فى 5 مباريات.
 
ومن جانبه، عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ووجه باتشيكو خلال الجلسة الشكر للاعبى الفريق بعد المستوى الجيد الذى ظهروا به أمام الجونة وحصد الثلاث نقاط، واعتلاء قمة ترتيب الدورى الممتاز.
 
وطالب المدير الفني، اللاعبين بالتركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة فى مشواره نحو الحفاظ على صدارة بطولة الدورى الممتاز.
 
وشدد باتشيكو خلال الجلسة على عدم وجود فرق بين لاعب أساسى واحتياطى وأن هدف الجميع هو مواصلة الانتصارات، والحفاظ على النتائج الإيجابية، وأن كل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق فى الفترة القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق