"في بيتنا روبوت".. يتصدر التريند على جوجل بعد عرض أولى حلقاته

الإثنين، 25 يناير 2021 02:04 م
"في بيتنا روبوت".. يتصدر التريند على جوجل بعد عرض أولى حلقاته
في بيتنا روبوت
أمل عبد المنعم

بعد عرض أولى حلقات  مسلسل "فى بيتنا روبوت"، تصدر التريند على مؤشرات بحث جوجل، بالأمس، عبر فضائية" سي بي سي"، والتي تعتبر أول بطولة لـ هشام جمال مع ليلى زاهر.

الأحداث الأولى لمسلسل في بيتنا روبوت

ودارت أحدث الحلقة الأولى من مسلسل في بيتنا روبوت حول سعى يوسف وراء تصميم روبوت يشبه الإنسان، ونجح فى تنفيذ الروبوت "لذيذ"، بالإضافة إلى مجموعة الأحداث الكوميدية التى تجمع بين أسرة هشام جمال وليلى أحمد زاهر عند زيارتهم بعد زواجهما.

أراء المتابعون على مسلسل في بيتنا روبوت

اتفقت أراء المتابعون عبر "تويتر" بعد عرض أولى حلقات مسلسل "فى بيتنا روبوت"، والتى أظهرت مدى الإعجاب بالإطار الكوميدي الاجتماعي الذي يدور حوله المسلسل ومدى تشوقهم للحلقات القادمة.

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت

وكانت آراء المغردين: " "أنا مستنية الحلقة الجديدة من دلوقتى"، "تتر مسلسل فى بيتنا روبوت جامد أوى"، "عايزة عمرو وهبة روبوت عندنا فى البيت يضحكني"، "مفيش أعظم من مسلسل فى بيتنا روبوت، أول حلقة النهاردة من المسلسل كانت حلوة أوى ومتحمسة لباقى الحلقات.. المسلسل مميز وفكرة جديدة واحنا محتاجين تجديد فى الوقت ده"، "مسلسل كوميدي خفيف".

مسلسل فى بيتنا روبوت" من إخراج وليد الحلفاوى، وهو مسلسل اجتماعى درامى كوميدى، من بطولة شيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى زاهر، وهشام جمال، ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى.

من هو هشام جمال بطل في بيتنا روبوت؟

في بيينا روبوت أول أداء تمثيلي لـ هشام جمال، وهو منتج، وملحن ومغني ومؤلف ومخرج ومونتير، انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية.

يعتبر هشام جمال أصغر منتج  من مواليد عام 1995حيث أنشأ شركة "روزناما ريكوردز" أسسها عام 2010 ، بدأت شركته في إنتاج أول عمل وعمره 16 عاماً وهو فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية "فيسبوكي" والتي حققت نجاحا كبيرا.

تعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين "سينجل" وهما "انا ساندة عليك" و"أجمل مكان"، أنتجت الشركة أول ألبومات دنيا سمير غانم  في أكتوبر 2013 وشمل 9 أغنيات، أنتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل"لهفة" في رمضان 2015، كما أنتجت في 2016 مسلسل نيللي وشريهان الذي تقوم ببطولتة دنيا وشقيقتها إيمي.

و أنتج في 2017 مسلسل "فى اللا لا لاند" وفي 2019 مسلسل " بدل الحدوتة 3"، أسس هشام جمال فريق غنائي بعنوان"بوي باند" وهو أحد أعضائها وأصدروا أولى أغنياتهم بعنوان "عيشها بدماغك "في يوليو 2014.

وبعدها أصدرت عدداً من الأغنيات من بينها "فوق من اللي انتَ فيه" "المصالح" "الصحاب" "الوقت عدونا" "صورة باهتة" "زمن الرجوله" "حبيبتي وصحبيتي وبنتي" "نكته باينة" "حابب نفسي" بمشاركة دايلر.

ويعد من أهم الفرق المصرية والاطفال التى حققت شعبية كبيرة في وقت قصير من الشباب والاطفال، وقام بأخراج عده برامج تلفزيونية من ضمنها "تلاتة في واحد" "ميس اندرستاند 1" تقدمهما الفنانة شيماء سيف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا