هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح.. تريند بعد حكي 5 مواقف بينهما

الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:42 ص
هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح.. تريند بعد حكي 5 مواقف بينهما
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
أمل عبد المنعم

تصدرت هنادي مهنا التريند على جوجل، وذلك بعد إحلالها مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، ضيوفاً في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، وتحدثا خلال اللقاء عن علاقتهما سويا وصداقتهما وبداية قصة حبهما وخطوبتهما وزواجهما.

هنادي مهنا وبداية مكالمة أحمد خالد صالح

روت هنادي مهنا قصة مكالمة استمرت لمدة 4 ساعات، بينها وبين أحمد خالد صالح ، والتي جاءت بعدها قصة الحب بينهما قائلة: "أنا قاعدة في الكرفان وأنا بصور مسلسل، وأحمد قاعد في كرفان بيصور فيلم، وكان فيه حاجات بتتأخر وقعدنا نتكلم والمكالمة وصلت 4 ساعات، ومن هنا بقا فيه حاجة".

هنادي مهنا واهتمام أحمد خالد صالح

تحدثت هنادي مهنا عن قصة حبهما قائلة: "بدأنا ننزل كتير وكان بيهتم بيا كتير، وأنا قولت مش هرتبط بحد دلوقتي وأنا عندي كرير وكنت بعمل 3 مسلسلات في وقت واحد وده صعب جدا، وكنت بلاقي الوقت إني اشوفه واقعد معاه ونخرج ولما بنتفرج على التلفزيون بنفضل نحلل المشاهد".

هنادي 1
حفل كتب كتاب هنادي مهنا وأحمد خالد


هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وموقف السينما

روت هنادي مهنا عن أول خروجة للسينما مع أحمد خالد صالح، بعدما اعترف لها بحبه قائلة : "المفروض كنا خارجين وكان عازمني على سينما ومعروف إن السينما اتنين بيحبوا بعض وهيمسكوا إيد بعض ويأكلوا فيشار ويتنحنحوا، وأنا مكنتش عارفة ألبس إيه".

تابعت هنادي مهنا: "أنا مواعيدي مظبوطة ووصلت قبل معادي ودايماً أنا اللي بستناه، وفي كتب الكتاب استنيته، وفي الخطوبة استنيته بالساعة عادي، ووصلت قبله السينما وقولت له هجيب اتنين فشار لحد ما ييجي، قالي هاتي لنا بقا فشار وطلع جايب واحد صاحبه معاه".

ليستكمل أحمد خالد صالح الموقف الرومانسي الذي حدث، قائلا: "حصل موقف إني لما أكلت الفشار كان حادق، وأنا قاعد بتفرج خلصت أكل لقيت إيدها ممدودة بإزازة الميه وهي مفتوحة، وكأنها قاعدة مستنية لحظة الفشار يخلص عشان تديني ميه"، موضحاً أن هذه اللحظة تأكد فيها من حب هنادي مهنا له.

هنادي
هنادي مهنا وأحمد خالد

 

عين هنادي مهنا ونصيحة أحمد خالد صالح

تحدثت هنادي مهنا عن موقف طريف حدث بينهما، إذ نصحها أحمد خالد صالح بوضع عسل أبيض في عينها الملتهبة: "أول مرة أحس إن فيه حاجة جالها إصابة في عيني، وعيني كانت حمرا بشكل مش عادي، وقالي إيه الأخبار النهاردة قولت له عندي عدوى في عيني، قالي حطي عسل في عينك واغسلي عينك بمية دافية، وفعلا أنا حطيت العسل في عيني، وحسيت بوجع كبير وعيني احمرت جدا".

هنادي مهنا وأعتراف أحمد خالد صالح بحبه

روت هنادي مهنا عن أول اعتراف من أحمد خالد صالح لها بالحب قائلة: "قالي بحبك على واتساب، واتقالت وموقفناش عندها، وكملنا كلامنا موقفناش"، بينما علق الأخير على ذلك قائلا: "قولتها لما حسيت بيها، وقلت لازم تطلع دلوقتي، وكان عيد ميلاد واحدة صديقتنا وهي مجتش عشان عندها تصوير، وقبلها كنا بنتقابل صدف، وكان بالنسبة لي لما بتضايق من الزحمة والدوشة أقعد معاها ونرغي وخاصة هي بترغي كتير".

هنادي مهنا ومشاركتها في فيلم جديد

وعلى الجانب الأخر كانت الفنانة هنادي مهنا عبرت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم " تماسيح النيل"، لأنه يقدمها بشكل مختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل، وكانت هنادي مهنا أكدت في تصريحاتها إنها تحمست كثيرا للدور خاصة أنها لم تخوض تجربة الكوميديا من قبل في السينما، موضحةً أنها تسعى دائما لتغيير جلدها من خلال التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.

وتابعت هنادي مهنا أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور، مشيرة إلى أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها والذي تخرج منه مستفيدة، حيث تنتقي أدوارها بشكل جيد وتفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها، والتي تسمح لها بتقديم أداء مختلف.

وأوضحت هنادي مهنا أنها تحرص على ألا تجعل الكوميديا مصطنعة خلال التصوير، خاصة أن أحداث الفيلم تجري في إطار كوميدي يقوم على المواقف المضحكة بعيدا عن الاستخفاف.

و فكرة فيلم "تماسيح النيل" تدور في إطار كوميدي بين نجوم الفيلم في المنطقة ما بين الأقصر وأسوان، حيث يجرى تصويره على متن إحدى المراكب النيلية، ويشارك مع هنادي مهنا في بطولة الفيلم مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وويزو ومحمد ثروت وسليمان عيد، ومحمد جمعة، وبدرية طلبة، وتأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة