عباس أبو الحسن يوجه رسالة لضحايا الطبيب المتحرش "القصة كاملة"

الأربعاء، 27 يناير 2021 03:30 م
عباس أبو الحسن يوجه رسالة لضحايا الطبيب المتحرش "القصة كاملة"
عباس أبو الحسن والطبيب المتحرش
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان عباس أبو الحسن التريند على جوجل، وذلك بعد القبض على الطبيب المتحرش، و كان الفنان وراء حملة لكشف هذا الطبيب منذ سنوات، وكذلك حرص الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، على توجيه رسالة لكل ضحايا الطبيب المتحرش باسم سمير.

رسالة عباس أبو الحسن

وجه الفنان عباس أبو الحسن رسالة لضحايا الطبيب المتحرش، بأن يذهبوا للمحكمة أو يتواصلوا مع المحامي للشهادة ضد هذا الطبيب، لأن شهاداتهم مهمة وستصعب من موقفه وتغلظ عقوبته، مؤكدًا على أن الشهادة سرية.

وكتب عباس أبو الحسن، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش باسم سمير حتى يجد جديد: المجرم ده تحت تحفظ النيابة ومحبوس 4 أيام وسيتم التجديد له في الميعاد.. اللي إحنا قدمناه كافي بإذن الله يزيله من المجتمع ويشطب رخصته المهنية".

تعليق عباس أبو الحسن
تعليق عباس أبو الحسن

 

وتابع عباس أبو الحسن: "أنا بناشد كل واحد حصل معاه موقف مع هذا المجرم سواء طالب أو شخص عادي أو دكتور أو مريض .. حتى لو من 20 سنة هي شهادة مهمة تصعب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم،  أناشده إنه يتقدم لنيابة استئناف القاهرة بمبنى مقر النائب العام ويطلب الإدلاء بشهادته ضد الدكتور باسم سمير".

عباس أبو الحسن: الشهادة سرية

وأضاف عباس أبو الحسن: "الشهادة سرية ورؤساء ومعاوني النيابة أشخاص قمة في الاحترام والرقي.. ليه أنا بطلب ده؟ لأن مش لازم حد تاني يجيبلك حقك.. أنت مدين لنفسك برد الاعتداء.. والفرصة جاتلك وفي سرية تامة كشاهد لن يطلب في المحكمة أو في أي حاجة تانية، أو تقدر تتصل بالمحامي حسن أبو العنين هيوجهك تعمل إيه دون طلب أي أتعاب.. نمرة المحامي هحطها في الكومنتس".

عباس أبو الحسن وبداية حملته
وكان الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، بدأ حملته ضد الطبيب المتحرش باسم سمير، منذ أكثر من 6 أشهر، وتم القبض عليه خلال اليومين الماضيين، واحتجازه من قبل النيابة العامة في تهم تحرش ضده.وألفت أجهزة الأمن القبض على طبيب الأسنان المتحرش، في داخل عيادته التي تقع في دائرة قسم الدقي، وأصبحت قضة رأي عام فجرها الممثل عباس أبو الحسن، الذي وقع ضحية طبيب الأسنان المتحرش والذي ألقي القبض عليه ويجري التحقيق معه حالياً.

ومن ضمن البلاغات المقدمة ضد طبيب الأسنان المتحرش، واحد باسم الممثلة عباس أبو الحسن، والذي يؤكد فيه أنه وقع ضحية التحرش من جانب الطبيب، وتم تحويل الطبيب المتحرش إلى نيابة شمال الجيزة، أمس الثلاثاء 26 يناير 2021، للتحقيق معه بتهمة التحرش بمرضاه.

عباس أبو الحسن والطبيب المتحرش
عباس أبو الحسن والطبيب المتحرش

 

من هو الممثل عباس أبو الحسن؟

الممثل عباس أبو الحسن، أدى أهم وأشهر أدواره وهو الجزار في فيلم مافيا من بطولة أحمد السقا، ولكن لم يحالفه الحظ في تمثيل المزيد من الأدوار البارزة منذ هذا الوقت، كما الذي لا يعرفه الكثير أن الممثل عباس أبو الحسن هو مؤلف قصة فيلم إبراهيم الأبيض، بطولة الفنان أحمد السقا.

وكان عاد للأضواء مرة أخرى بعد كشف أنه تعرض للتحرش الجنسي من قبل طبيب أسنان كما أنه على علم بوجود عدد من الأشخاص الأخرين الذي وقعوا فريسة لهذا الطبيب، وسيتقدمون ببلاغات ضده.

عباس أبو الحسن: يعيش بينا مجرم

وكان الفنان عباس أبو الحسن أوضح أنه تعرض في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعته ومكانته المهنية والشخصية.

وتابع الفنان عباس أبو الحسن قائلاً: "يعيش بيننا مجرم جنسي على هيئة طبيب أسنان معروف، هذه الشهرة جاءته بسبب تحرشه بمئات الشباب على مدار 35 سنة كاملة، بتصرف قمة في القذارة والسفالة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق