تجدد أحزان تامر شلتوت.. وفاة والده بعد أقل من عام على وفاة شقيقة في حادث سيارة (صور)

الأربعاء، 27 يناير 2021 10:52 م
تجدد أحزان تامر شلتوت.. وفاة والده بعد أقل من عام على وفاة شقيقة في حادث سيارة (صور)
تامر شلتوت
ريهام عاطف

من جديد عاد الحزن ليخيم على الإعلامي تامر شلتوت مع وفاة والده الدكتور محمد شلتوت، حسب ما كتبه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي.
وقام تامر شلتوت، بنشر صورة تجمعه بوالده الراحل، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» معلقًا عليها بقوله: "انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي دكتورمحمد شلتوت".
وتابع: "سيتم الصلاة على المتوفي في مسجد الشرطة في 6 أكتوبر بعد صلاة الظهر، وسيتم الدفن اليوم في مقابر العائلة في 6 أكتوبر، والعزاء في المقابر و لا يوجد عزاء في المنزل".
وحرص تامر شلتوت، على كتابة الدعاء للمتوفي، طالبًا من متابعيه قراءة الفاتحة لوالده الراحل.
وفاة والد تامر شلتوت
وفاة والد تامر شلتوت
تامر شلتوت يطلب الدعاء لوالده 
وكان تامر شلتوت كتب في وقت سابق عبر حسابه بـ«انستجرام» طالبًا الدعاء لوالده الذي يمر بوعكة صحية، قائلًا: "يا رب يا حنان يا منان يا قادر يا قدير علي كل شئ والدي بين يديك، اكتب له الشفاء العاجل، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير، أرجو من حضراتكم الدعاء لوالدي بالشفاء، الدعاء يغير القدريا رب".
 
تامر شلتوت ووالده
تامر شلتوت ووالده
وفاة شقيق تامر شلتوت
خلال مايو الماضي توفي شقيق تامر شلتوت في حادث سير مروع، وبعد وفاته طالب الفنان والإعلامي تامر شلتوت من متابعيه عبر صفحته الخاصة بـ«انستجرام» بالدعاء وقراءة الفاتحة لأخيه عمرو شلتوت، بعد أن لقى مصرعه في حادث سيارة.
شقيق تامر شلتوت
شقيق تامر شلتوت
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا