إيهاب جلال في حوار المصارحة يكشف كواليس رفضه تدريب المنتخب: "خلفوا معي الاتفاق"

الخميس، 28 يناير 2021 12:00 م
إيهاب جلال في حوار المصارحة يكشف كواليس رفضه تدريب المنتخب: "خلفوا معي الاتفاق"

في حوار المصارحة، كشف إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة عن أسراره التي أبرزها كواليس رفضه تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم، قبل حسام البدري.
 
وقال إيهاب جلال "لا أحب أن يكلمني أحد ويتراجع في كلامه، وكان من الممكن أن أضغط عليهم وأصل إلى ما أريد ولكن لا أحب فعل ذلك، وهم رجعوا معي في الاتفاق".
 
وأوضح جلال في حديثه لـ"صوت الأمة"، أنه لو عاد به الزمن سيتولى تدريب المنتخب بنفس الجهاز المعاون الذي يطلبه لكي يعرف القيام بعمله.
 
وعن أحاديث الاتجاه إلى توليه تدريب الإسماعيلي، أكد أنه في حالة تلقي عرض من النادي الإسماعيلي لتدريب الفريق لن يستطيع أن يرفض، ولكن هناك أمرين لابد من توفرهما لتحقيق ذلك الأول هو موافقة وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة  والحاج أحمد هويدي، والأمر الثاني هو  ترك الحرية لي في الدروايش لتحديد سياستي في العمل التي سأسير عليها.
 
وحول ما يتردد عن رفضه التعاون مع إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي، قال جلال في تصريحات صحيفة أن الأمر ليس بهذا المفهوم مشيرا أنه قد تكون طريقة المهندس إبراهيم عثمان قد لا تناسبه في عمله، مشيرا أنه يجب أن يغير أحدهما طريقة عمله، مؤكدا أنه لو وافق وليد هويدي، سيكون خلال الاتفاق على الأمور تحديد سياستي في العمل التي سأسير عليها.
 
وحول مشاكل الإسماعيلي وما حلها، أكد أنها مشاكل إدارية ومعروفة للجميع، وأي مدير فني يبقى عليه لآخر موسم ولا يتدخل أحد في عمله، ويحصل اللاعبين على مستحقاتهم، معتقداً أن الإسماعيلي ليست لديه مشاكل مالية الآن.
 
 
وعلق جلال على  الأفضل هذا العام قائلا: "ليست الأمور واضحة حتى الآن ولكن هناك لاعبين جيدين مثل محمد مجدي أفشة ويقدم أداء جيد وحمدي فتحي واليود يانج ، وإمام عاشور من الزمالك ووضع نفسه في الفريق الأساسي وشيء جيد والزمالك استفاد من وجوده مع طارق حامد ومحمود الونش، يسير بشكل جيد وكذلك أحمد سامي يسير بشكل جيد مع بيراميدز، وكنت قلق عليه ولكنه يقدم عروض طيبة ويحرز أهداف، وهناك أيضا هشام محمد وشميلس بيكلي وباولن فوافي في المقاصة".
 
وعن قدرات أحمد الشيخ قال إن "أحمد الشيخ عاوز يتعامل كويس ويفهم بيعمل ايه وكنت أتعامل معه نفسيا وهو لاعب كبير ولم يكن محتاج اثبات نفسه والأهلي لديه عدد لاعبين كتير وكان بياخد الدوري وهو وحش حتى، لان الفرق كلها اقل منه، وتلعب الشيخ او متلعبوش مفيش حد بيضغط لكن لو مخدتش الدوري او ماشي وحش الجميع كان هيجبرك انك تلعب الشيخ، هو ستايله شوية جايز الناس مش عارفة تتقبله".
 
وعن اللاعب الذي يتمنى تدريبه في المستقبل، قال ساخراً إنه "ميسي".. ولكن لا أتمنى تدريب احد كل اللاعبين أولادنا وحتى لو جئنا نواجه فريق نقول للاعبينا دول اخواتكم وكلهم لاعبين جيدين ونتمنى الوضع العام يكون هناك اخلاق بين الناس.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة