معلق كرة اليد صاحب الإفيهات.. مندوب مبيعات

الخميس، 28 يناير 2021 12:15 م
معلق كرة اليد صاحب الإفيهات.. مندوب مبيعات
محمود علي

 
"المرمى خالي والهدف غالي غالي يا ولاد النيل"... "يلا يا ولاد المحروسة".. "يا سلام يا وليد بيد من حديد".. "الطيار أفضل اختيار".. "الطيار يتصدى باقتدار" .. "سند عن عمد".. "يلا يا طائر لا مش حائر.." يا أولاد النيل أدائكم جميل".. "يا كاتونجا يا كاتونجا خلي اللي يشوط يشوط.. عندنا الأخطبوط"، بتلك الإفيهات الشهيرة نال معلق كرة اليد خالد خيري الكثير من الحب والإعجاب لدى ملايين المصريين خلال بطولة كأس العالم لليد التي تقام في مصر خلال هذه الفترة.
 
وخلال مشاركات مصر  في مونديال البطولة، والتي انتهت أمس ببعد الهزيمة من منتخب الدنمارك في دور الثمانية،  لفت المعلق الأنظار كثيراُ من خلال الجمل التي تميزت بالسجع والتراصي جنبا إلى جنبا والتي استحوذت في كل مرة عقب المباراة على إعجاب الجمهور، مما جعله الأكثر تداولاً في الكثير من المناسبات على محركات البحث جوجل وتويتر.
 
ورغم إلفاته للأنظار بشكل كبير خلال هذه الفترة، إلا أن الجمهور لا يعلم الكثير عن هذه الشخصية التي خرجت مؤخراً وكشفت عن طبيعة عملها وطريقة التحضير للمباريات المهمة، حيث أكد خالد خيري في إحدى اللقاءات الإذاعية أنه يعمل صباحاً كمندوب للمبيعات، بينما يحاول قبل ساعات من كل مباراة للمنتخب المصري لليد أن يترك كل ما يشغله جانباً للتعليق عليها.

وخسر منتخب مصر من نظيره الدنماركي بضربات الترجيح بنتيجة 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية نتيجة 35 / 35 في المباراة التي جمعتهما على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد اللجوء إلى الضربات الترجيحية والتي شهدت تفوق منتخب الدنمارك، ليتأهل أبناء الفايكنج للمربع الذهبي، ويلعب الفراعنة على المراكز من الخامس للثامن بمونديال اليد.
 
وافتتح منتخب مصر التسجيل عن طريق أحمد هشام "دودو" بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، وتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما استقبلوا أول هدف في شباكهم بالدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل منتخب الدنمارك 4 / 4 في الدقيقة العاشرة.
 
وحقق منتخب الدنمارك أول تقدم في الدقيقة 18 من عمر المباراة بنتيجة 9 / 8، مستفيدا من أخطاء لاعبي الفراعنة، قبل أن يعود منتخب مصر للتعادل ويتبادل الفريقين التقدم والتعادل سويا، وينتهي الشوط بتقدم الدنمارك بنتيجة 15 / 12.
 
وانتفض منتخب مصر في الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق والتعادل 17 / 17 في الدقيقة 35 من عمر المباراة، حتى تمكن الفراعنة من التقدم في الدقيقة 38، وجاءت أحداث الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني سجال بين الناديين في التعادل والتقدم.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا