رامز جلال يتصدر التريند بصورة مثيرة للجدل مع نيرمين الفقي (صور)

الخميس، 28 يناير 2021 02:57 م
رامز جلال يتصدر التريند بصورة مثيرة للجدل مع نيرمين الفقي (صور)
رامز جلال
ريهام عاطف

 
قامت الفنانة نرمين الفقي بنشر صورة تجمعها بالفنان رامز جلال الذي تصدر التريند علي محرك البحث جوجل في محاولة للوصول لحقيقة الصورة وهل هو مقلب جديد من مقالب رامز جلال مع اصدقائه من الفنانين .
 مقلب رامز وأنا شربت المقلب
كانت الفنانة نرمين الفقي قد قامت بنشر صورة تجمعها برامز جلال وهي تضحك علي انستجرام وكتبت معلقة: "مقلب رامز وأنا شربت المقلب"، وسرعان ما أنهالت عليها التعليقات التي تتهمها بكشف فبركة المقلب وأن زملائها سوف يحصلوا منها على تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2021.
رامز جلال
رامز جلال
حقيقة مقلب رامز جلال
ترجع حقيقة كواليس الصورة التي قامت بنشرها نرمين الفقي وهي بصحبه رامز جلال لبرنامج "رامز بيلعب بالنار" الذي تم تصويره في المغرب وعرضه قبل 5 سنوات خلال شهر رمضان 2016، وخلال الحلقة تعاون الفنان إدوارد مع رامز جلال في إقناع نرمين الفقي بالمقلب إلى جانب وجوده إلى جوارها للسيطرة عليها وتخفيف حدة الصدمة التي تبدأ مع اشتعال النيران في الغرفة.
نيرميم الفقي
نيرمين الفقي
أخر اعمال نرمين الفقي 
تشارك حاليًا نرمين الفقي  في بطولة مسلسل "لؤلؤ"، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.
وتشارك ايضا  في مسلسلى" النمر" مع محمد امام وهنا الزاهد وبيومى فؤاد وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، و"ضل راجل" مع ياسر جلال ونور ومحمد رياض وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح ومقرر عرض العملين فى شهر رمضان 2021.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق