قطر لن تتوقف عن دعم الإرهاب.. الدوحة المنسق الرسمي للمتطرفين

السبت، 30 يناير 2021 10:00 م
قطر لن تتوقف عن دعم الإرهاب.. الدوحة المنسق الرسمي للمتطرفين
إرهاب جماعة الإخوان- أرشيفية

قال العميد سمير رجب، مدير المؤسسة العربية للدراسات الاستراتيجية، إن قطر تصرف ملايين الدولارات على الإعلام المعارض للأنظمة الحاكمة في الدول العربية، وكذلك الجماعات الإرهابية وإيوائها وتصرف على من يعارض الأنظمة والخونة بغرض تحقيق الجرائم، مؤكدا أن قطر لن تتراجع عن سياستها فى تمويل الإرهاب لأنها صرفت المليارات على هذه السياسة.
 
وأكد مدير المؤسسة العربية للدراسات الاستراتيجية، أن النظام القطرى ليس لديه انتخابات تشريعية بل يتم تعيين أعضاء مجلس الشورى، وليس لدى أعضائه أي حقوق في مراجعة القرارات الصادرة من النظام.
 
وأضاف رجب فى مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، أن هناك سرية تامة فى مصاريف العائلة الحاكمة، ومصادر إيراداتها، مؤكدًا أنه ليس هناك أي رقابة على الأموال التي يتم صرفها من قبل الأسرة الحاكمة.
 
وتابع: "هناك توزيع غير عادل للثروة فى قطر، وهناك الكثير من المتسولين وغير القادرين على شراء الأدوية، والكثير من القطريين يتم نفيهم وتهجيرهم قسريا، وهناك تناقض كبير فى ما تتدعيه قطر من الحريات فهى دولة خارج المعايير الإنسانية فى العالم".
 
واستطرد: "مخطط قطر أبعد من النظر على المنطقة بل أنها تتمنى حكم العالم وهذا ما يتمشى مع سياسة الإخوان وداعش، فالدوحة هى المنسق بين التنظيمات الإرهابية مثل داعش والقاعدة وبوكو حرام والإخوان، وتستهدف أوروبا لتصبح المدن كالولايات الإسلامية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة