سيد رجب.. تريند بسبب تصريحاته عن أبو العروسة وخوف مخرج وقفة رجالة منه

الإثنين، 01 فبراير 2021 02:48 م
سيد رجب.. تريند بسبب تصريحاته عن أبو العروسة وخوف مخرج وقفة رجالة منه
سيد رجب
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان القدير سيد رجب، التريند على جوجل العالمي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن مدى ارتباطه النفسي الكبير بمسلسل " أبو العروسة" الذي قدمه قبل سنوات، موضحاً رغبته في تقديم الشخصية مجددا إلى جانب استكماله وتقديم مواسم جديدة منه، لما حققه من نجاح كبير على المستوى الاجتماعي والجماهيري.

سيد رجب: بنات كتير ارتبطوا بيا واعتبروني زي والدهم

وتابع سيد رجب خلال استضافته في برنامج"سهرانين" مع الفنان أمير كرارة قائلا:" ناس كتير ارتبطت بيه وبشخصية "سيد".. مش أنا بس.. وبنات كتير ارتبطوا بيا واعتبروني زي والدهم، لدرجة إن إحداهن كان والدها متوفيا ودعتني لحضور حفل زفافها تأثرا بالمسلسل ولشعورها أنني مثل والدها، مضيفاً كان نفسي يكمل وأقدم الشخصية تاني.

سيد رجب في مشهد عيد ميلاده

وليقاطعه الفنان ماجد الكدواني الذي شارك سيد رجب في الحلقة قائلاً:" أداء سيد رجب في مشهد يستعرض خلاله تهانئ أفراد أسرته بعيد ميلاده المسجلة على شريط فيديو فتدمع عيناه من أقوى المشاهد التمثيلية المؤثرة، و المسلسل نجح لأنه كان دراما اجتماعية لمست البيوت والأسرة المصرية".

سر ارتباط سيد رجب بمسلسل أبو العروسة

وضح الفنان سيد رجب سر ارتباطه بهذا العمل قائلاً:"حسيت إنه حياتي بجد ويومياتي بجد وإن أنا رب الأسرة دي وإني عايش فعلا معاهم ومع مراتي وولادي وحسيت إن دي الأسرة اللي كنا لازم نعيش الحياة دي فيها وحسيت إني نفسي أكمل في الحياة دي".

وكان مسلسل"أبوالعروسة" حقق نجاحا كبيرا عند عرضه قبل 5 أعوام وشارك في بطولته سوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ومحمود حجازي وأحمد صيام وصفاء الطوخي وولاء شريف ومحمد عادل وديانا هشام.

خوف مخرج وقفة رجالة من سيد رجب

أكد المخرج أحمد الجندي، سر خوفه من الفنان سيد رجب خلال تصوير مشاهد فيلم "وقفة رجالة"، موضحاً أنه كان يتخوف من رفض الفنان سيد رجب ارتداء طرحة في أحد المشاهد وظل يفكر كثيرًا كيف سيتصرف معه حتى قرر أن يضعه أمام الأمر الواقع قبل التصوير مشاهده.


وأردف ضاحكًا: "قلت للمساعدين وأنا بنفعل فين الطرحة اللي هيلبسها الأستاذ سيد رجب، وفي الحقيقة لم أراه يعترض وصور مشهدا من أجمل مشاهد فيلم وقفة رجالة"، وأشار مخرج فيلم "وقفة رجالة" أن العمل تم تصويره في 6 أشهر والتحضير استغرق عامًا كاملًا.




وكان الفنان سيد رجب علق قائلًا: "هو لو كان من غير ما يعمل الشو اللي عمله كنت وافقت على مشهد لبس الطرح لكن هما واخدين عني فكرة مش مظبوطة".

و وقفة رجالة ينافس في دور العرض حاليا، من تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز، و من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد. 

وقفة رجالة تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم

أعمال سيد رجب

قدم الفنان سيد رجب العديد من الأعمال السينمائية أخرها وقفة رجالة ومن أعماله الأخرى" جواب اعتقال، قلب الأسد، الحرامي والعبيط، تتح، عبده موتة، الشوق، أسماء، صرخة نملة، الطريق الدائري، إبراهيم الأبيض، قبلات مسروقة، الأولة في الغرام، حب البنات، ولاد رزق، القرد بيتكلم".

كما قدم سيد رجب العديد من المسلسلات الدرامية منها" موجة حارة، تحت الأرض، فرعون، أسيا، طرف ثالث، فيرتيجو، 9 جامعة الدول، المواطن إكس، الحارة، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الأدهم، 6 ميدان التحرير، حارة اليهود، بين السرايات، فوق مستوى الشبهات، أبو العروسة، نسر الصعيد، رمضان كريم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة