علي حميدة... شقيقه يطالب جمهوره بالدعاء له ويؤكد: حالته غير مستقرة (صور)

الخميس، 04 فبراير 2021 10:16 ص
علي حميدة... شقيقه يطالب جمهوره بالدعاء له ويؤكد: حالته غير مستقرة (صور)
علي حميدة
ريهام عاطف

حالة غير مستقرة يمر بها الفنان علي حميدة الذي تصدرالتريند علي محرك البحث جوجل بعد عودته لتلقي العلاج بمنزله الا أن حاله علي حميدة المرضية اخذت في التدهور.
علي حميدة
علي حميدة
شقيق علي حميدة
قال إسماعيل حميدة شقيق الفنان علي حميدة، إنَّه مصاب بورم في  الرئه وورم في الكبد وحالته المرضية غير مستقرة، مضيفًا أنّه عاد منذ ساعات إلى مدينة مرسى مطروح مسقط رأسه بعد رحلة علاج استمرت 3 أسابيع في مستشفى معهد ناصر تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزير الصحة.
المطرب علي حميدة
المطرب علي حميدة
وأضاف شقيق الفنان، أنَّ الدولة قدمت ما لديها من رعاية طبية وصحية لشقيقه، لم يقصر أحد معانا، كما أنَّ محافظ مطروح اللواء خالد شعيب يتابع حالته منذ بداية الوعكة الصحية وحتى الآن.
ولفت إلى أنَّ الفنان شقيقه خرج على مسؤولية الأسرة، وهو حاليًا يخضع لجهاز تنفس صناعي ويعاني من آلام في المعدة والصدر بسبب الرئة.
ومن جانبهم استقبلوا أهالي مطروح الفنان علي حميدة، فور عودته إلى منزله في مرسى مطروح، للاطمئنان عليه وعلى صحته، في ملحمة تعبر عن الحب الكبير الذي يحظى به الفنان من أهالي مطروح من مختلف القبائل والعائلات.
مرض المطرب علي حميدة
مرض المطرب علي حميدة
 
صديق علي حميدة
قال صديق علي حميدة الأديب رجب الحبوني أنَّ الفنان رمز من رموز مطروح الذي أحبها وأخلص لها فأحبته، وذلك منذ بدايته وشهرته مع أغنية «لولاكي» الشهيرة التى حققت أعلى مبيعات لشرايط الكاست وشهرة بين الفنانيين المصريين والعرب.
الفنان علي حميدة
الفنان علي حميدة
مؤكدا أن علي حميدة، إنسان بمعنى الكلمة قبل أن يكون فنان، ويحب الناس جميعا، وهو أول من عرفه الناس بمرسى مطروح حتى ذاعت شهرتها، وحبه لبلدة ومسقط رأسه كان طاغيا على نجوميته وحبه لأهل مطروح، ما دفعه لشراء شقه في منطقة الجيزة لاستقبالهم فيها "كل اللي كان بيحتاج علاج أو خدمات من القاهرة والجيزة كان ينزل للقاهرة ينام عنده ويساعده في إنهاء مصالحه."
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة