قبل موقعة الإثنين التاريخية.. مدرب الأهلي يكثف المحاضرات لشرح طريقة إيقاف مفاتيح لعب بايرن ميونخ

السبت، 06 فبراير 2021 11:23 ص
قبل موقعة الإثنين التاريخية.. مدرب الأهلي يكثف المحاضرات لشرح طريقة إيقاف مفاتيح لعب بايرن ميونخ
حسين الشحات

 
حالة من التركيز الشديد دخل فيها أبناء النادي الأهلي، استعدادا لمباراته الهامة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وهي المباراة التي ستقام مساء الإثنين القادم، وسيتأهل الفائز منها إلى المباراة النهائية للبطولة.
 
ويعكف المدير الفني للأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على درسة بطل أوروبا جيدا، علاوة على تكثيف المحاضرات مع لاعبي الفريق لشرح بعض الأمور الهامة المتعلقة بالمباراة التاريخية والتي يأمل خلالها بطل مصر وإفريقيا في تقديم عرض قوي أمام عملاق أوروبا الذي يُعد أفضل فريق يُقدم مستوى ثابت خلال الموسمين الأخيرين تقريبا.

ويدرس المدير الفني للأهلي طريقة إيقاف مفاتيح لعب الفريق البلفاري ولعل من أهمها مولر وليفاندوفسكي وسيرج جنابري وكيميتش وكومان، كما يدرس كيفية مواجهة الكرة الجماعية التي يتمتع بها البايران علاوة علي مواجة أزمة أخرى تتمثل في اللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها الفريق الألماني.

يأمل موسيماني خلال تدريبات الفريق الأخيرة ومن خلال جلساته مع لاعبي الفريق بشأن إيجاد أفضل طريقة لغلق مفاتيح لعب ألمانيا والخروج بأقل الخسائر من هذه المواجهة التاريخية.

كما يسعي موسيماتني لعلاج الأخطاء التى ظهرت في أداء لاعبي الفريق أمام الدحيل والتي كان أبرزها في الشوط الثاني بعدما تراجع أداء الأهلي بشكل واضح أمام بطل قطر، وهو ما منح فرصة لصاحب الأرض  للتوغل ومهاجمة الأهلي بكل خطوطه لولا تألق محمد الشناوي الذي أنقذ مرماه من عدة أهداف مُحققة.

ولعل كمن أبرز الأخطاء التي يتحدث عنها المدير الفنني للأهلي هي التمركز الدفاعي، مع الحذر من تراجع مستوى بعض اللاعبين وفي مقدمتهم محمد هاني الذي كان أسوأ لاعب في الفريق خلال مباراة الدحيل  رغم الأداء المميز للعب في عدد كبير من المباريات السابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق