هشام جمال يتصدر التريند بعد شرح فكرة الروبوت والبحث عن دويتو جديد

السبت، 06 فبراير 2021 12:16 م
هشام جمال يتصدر التريند بعد شرح فكرة الروبوت والبحث عن دويتو جديد
هشام جمال
أمل عبد المنعم

حل الفنان هشام جمال، ضيفا مع أبطال مسلسل "في بيتنا روبوت"، ببرنامج معكم التى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، ما جعله يتصدر التريند على جوجل، وذلك بعد توضيحه أن مشروع "فى بيتنا روبوت" كان فى البداية تركيبة مختلفة، قائلا: "بعد نجاح مسلسل بدل الحدوته تلاتة الذى عرض فى رمضان ولاقى نجاحا كبيرا، كان من المفترض أن نقدم ثلاث قصص من 15 حلقة".

في بيتنا روبوت
هشام جمال في بيتنا روبوت

هشام جمال وفكرة الروبوت

وتابع هشام جمال: "بدأنا فى البحث عن أفكار إلى أن ظهرت فكرة الروبوت وتخيلت شيماء سيف في الدور جدا، وأصبحت الفكرة هي السائدة للمسلسل كله".

دويتو هشام جمال وليلى أحمد زاهر

وكان قبل الحلقلة نشر الفنان هشام جمال صورة له مع الفنانة ليلى أحمد زاهر وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقاً" لو عجبتكم أغنية التتر قولولنا أغنية دويتو نغنيها أنا وليلى مع بعض " في_بيتنا_روبوت".

ليتفاعل معه عدد كبير من متابعين هشام جمال، وكانت التعليقات كالاتى : "أغنيه أول مره لدنيا سمير غانم  - يا سلام علي حبي وحبك - لقيت الطبطبة.

أراء المتابعون على مسلسل في بيتنا روبوت

وكانت اتفقت أراء المتابعون عبر "تويتر" بعد عرض أولى حلقات مسلسل "فى بيتنا روبوت"، والتى أظهرت مدى الإعجاب بالإطار الكوميدي الاجتماعي الذي يدور حوله المسلسل ومدى تشوقهم للحلقات القادمة.

وكانت آراء المغردين: " "أنا مستنية الحلقة الجديدة من دلوقتى"، "تتر مسلسل فى بيتنا روبوت جامد أوى"، "عايزة عمرو وهبة روبوت عندنا فى البيت يضحكني"، "مفيش أعظم من مسلسل فى بيتنا روبوت، أول حلقة النهاردة من المسلسل كانت حلوة أوى ومتحمسة لباقى الحلقات.. المسلسل مميز وفكرة جديدة واحنا محتاجين تجديد فى الوقت ده"، "مسلسل كوميدي خفيف".

من هو هشام جمال بطل في بيتنا روبوت؟

في بيينا روبوت أول أداء تمثيلي لـ هشام جمال، وهو منتج، وملحن ومغني ومؤلف ومخرج ومونتير، انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية.

يعتبر هشام جمال أصغر منتج  من مواليد عام 1995حيث أنشأ شركة "روزناما ريكوردز" أسسها عام 2010 ، بدأت شركته في إنتاج أول عمل وعمره 16 عاماً وهو فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية "فيسبوكي" والتي حققت نجاحا كبيرا.

هشام جمال
هشام جمال

تعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين "سينجل" وهما "انا ساندة عليك" و"أجمل مكان"، أنتجت الشركة أول ألبومات دنيا سمير غانم  في أكتوبر 2013 وشمل 9 أغنيات، أنتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل"لهفة" في رمضان 2015، كما أنتجت في 2016 مسلسل نيللي وشريهان الذي تقوم ببطولتة دنيا وشقيقتها إيمي.

و أنتج  هشام جمال في 2017 مسلسل "فى اللا لا لاند" وفي 2019 مسلسل " بدل الحدوتة 3"، أسس هشام جمال فريق غنائي بعنوان"بوي باند" وهو أحد أعضائها وأصدروا أولى أغنياتهم بعنوان "عيشها بدماغك "في يوليو 2014.

 وبعدها أصدرت عددًا من الأغنيات من بينها "فوق من اللي انتَ فية" "المصالح" "الصحاب" "الوقت عدونا" "صورة باهتة" "زمن الرجوله" "حبيبتي وصحبيتي وبنتي" "نكته باينة" "حابب نفسي" بمشاركة دايلر.

 ويعد من أهم الفرق المصرية والاطفال التى حققت شعبية كبيرة في وقت قصير من الشباب والاطفال، وقام  هشام جمال بأخراج عدة برامج تلفزيونية من ضمنها "تلاتة في واحد" "ميس اندرستاند 1" تقدمهما الفنانة شيماء سيف.

واستطاع مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي تقوم ببطولته الفنانة شيماء سيف والفنان هشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز، تصدر المشاهدات على يوتيوب ومواقع السوشيال ميديا، بعد عرض حلقاته على قناة CBC، من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة