"لا تخافو ولكن احذروا".. بايرن ميونخ يرفع شعار "الحرب النفسية" قبل مواجهة الأهلى

السبت، 06 فبراير 2021 09:00 م
"لا تخافو ولكن احذروا".. بايرن ميونخ يرفع شعار "الحرب النفسية" قبل مواجهة الأهلى

تشهد منصات السوشيال ميديا المختلفة حالياً حالة من السخرية والكوميكس بعد تأهل النادى الأهلي لنصف نهائي فى بطولة كأس العالم للأندية، والتى سيواجه فيها بايرن ميونخ الألمانى بطل أوروبا، إلى جانب "الحرب النفسية" التى يقودها الفريق الألمانى فى تغريداته عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى قبل أيام من المباراة المرتقبة المحدد لها الاثنين المقبل.

وفى ظل ترقب شديد للمباراة القوية التي ستجمع بطل قارة أفريقيا أمام نظيره الأوروبي الذى لقن كل منافسيه دروسا قوية داخل الملاعب لن تنسي طوال العقود المقبلة، وأخرها مباراته أمام برشلونة الإسباني التى انتهت بنتيجة 8/2، بالإضافة إلى تاريخه الحافل بالأرقام القياسيةوالنتائج الإيجابية أمام الكبار، يوجه بارين ميونخ رسائل عبر منصات السوشيال ميديا من شأنها بث روح الإحباط فى نفوس الأهلاوية، لكن جمهور المارد الأحمر قابل هذه الرسائل بسخرية وكوميكس.


وعلى مدار الأيام الماضية، بدأت الصفحة الرسمية للنادى الألمانى حربها النفسية مع جماهير القلعة الحمراء، بنشر بعض المنشورات التي تحمل عبارات ترقب قبل المباراة المقرر لها يوم الاثنين المقبل، ونشرت الصفحة صورة لثلاثي خط الهجوم فى الفريق الألمانى، وكتبت فى تعليقا، "لا تخافوا ولكن احذروا".

وسرعان ما انطلقت جماهير القلعة الحمراء فى التعليقات للرد على المنشور الذى يظهر فيه لاعبو النادى البافاري تحت الثلوج، وكتب أحدهم ساخراً "حسبي الله ونعم الوكيل فى اللى يعدى نص ملعبنا"، بينما كتب آخر "لا النمرة غلط يا أمور، إحنا حنلسوعكوا، يعنى نتغلب من غير ما نتلامض ده حتى تبقى عيب"، بينما كتب آخر "لا تخافوا ولكن اضحكوا".

وواصلت الجماهير غزو التعليقات في المنشور، وكتب أحدهم "مراوانوفيسكي لدينا لا خوف علينا"، بيما سخر أحدهم من النادى البافاري على طريقة مختلفة ونشر صورة للاعبيه لحظة هزيمتهم فى إحدى المباريات وكتب "اتمرنوا على السنتره كويس".


ولم تكن تلك المرة الأولى التي يمارس فيها النادي الألمانى حربه النفسية، والتى بدأها بعد لحظات من فوز الأهلى على الدحيل القطري بهدف نظيف فى انطلاقة مباريات الأحمر بكأس العالم للأندية قائلا، "موعدنا الاثنين 2/8" في إشارة إلى موعد مباراة الفريقين فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الاثنين المقبل.

ورد النادى الأهلى، عبر حسابه بموقع تويتر، على رسالة فريق يايرن ميونخ الألماني، وكتب: "نسور الأهلى مستعدة".

كما سبق ونشر النادي البافاري بوست عبر صفحته: "يوم الاتنين الساعة 8 فى ملعب الريان، هنلعب ماتش في كأس العالم للأندية سوا Al Ahly SC"، وسرعان ما تدفقت آلاف التعليقات العربية الساخر منها، فقال البعض: "تعالوا من غير نوير وإحنا هنحبس مروان محسن"، وقال آخر، "مستنينكو بس تعالوا بالناشئين" وغيرها من التعليقات الساخرة.

ومن بين التعليقات التى تفاعل معها الكثيرون، كانت عبارة عن سؤال من أحد مشجعي بايرن ميونخ الألماني قال فيه مندهشا: "كيف يمتلك الأهلي متابعين أكثر منا؟.. وهنا رد عليه أحد مشجعي بايرن ميونخ أيضا قائلا، "هذا النادى كبير جدًا، يمكنك مقارنته بنادى ريال مدريد في أوروبا".

من جهته استقر موسيمانى على مواجهة البايرن بثلاثى ارتكاز فى محاولة لغلق المساحات أمام الفريق البافارى صاحب الحلول الفردية والقدرات الخاصة ، ويخوض فريق الكرة بالنادى الأهلى مساء اليوم ،السبت، مرانه الأساسى استعداداً لمباراة بايرن ميونخ المُرتقبة المُقرر لها الثامنة من مساء غد، الأثنين، بتوقيت القاهرة ويكثف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى خلال الأيام الحالية من جلساته ومحاضراته مع لاعبى الفريق من أجل شرح بعض الأمور الهامة المتعلقة بمباراة البايرن التاريخية والتى يأمل خلالها بطل مصر وأفريقيا فى تقديم عرض قوى أمام عملاق أوربا الذى يُعد أفضل فريق يُقدم مستوى ثابت خلال الموسمين الأخيرين تقريباً.

ويتطلع موسيمانى ومعاونيه لوضع خطة لإيقاف مفاتيح لعب بطل أوربا وما أكثر وأبرزهم مولر وليفاندوفسكى وسيرج جنابرى وكيميتش وكومان وغيرهم من نجوم الفريق الألمانى الذى يُقدم كرة جماعية وهجومية ولديه لياقة بدنية قد لا تتواجد فى أى فريق أخر فى العالم على الأقل خلال الفترة الماضية لذا يأمل موسيمانى خلال تدريبات الفريق الأخيرة ومن خلال جلساته مع لاعبى الفريق بشأن إيجاد أفضل طريقة لغلق مفاتيح لعب ألمانيا والخروج بأقل الخسائر من هذه المواجهة التاريخية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة