عمرو وهبة.. يتصدر التريند بعد نجاح "لذيذ" بمسلسل "في بيتنا روبوت" (صور)

السبت، 06 فبراير 2021 10:20 م
عمرو وهبة.. يتصدر التريند بعد نجاح "لذيذ" بمسلسل "في بيتنا روبوت" (صور)
عمرو وهبة
ريهام عاطف

حقق الفنان الشاب عمرو وهبة نجاحًا ملحوظًا خلال أعماله الفنية الأخيرة، ليتصدر التريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد تقديمه لشخصية "لذيذ" في مسلسل "في بيتنا روبوت".
 
عمرو وهبة شرد الكثير من تفاصيل العمل، وذلك في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم".
 
 
في بيتنا روبورت
في بيتنا روبورت
 
عمرو وهبة.. الأطفال في الشارع بتعاملني كأنسان آلي
قال عمرو وهبة إن دور لذيذ ترك بصمة لدى الجمهور خاصه الأطفال قائلًا: "الأطفال يُقابلونني في الشارع ويقفون وهم مندهشين ويتعاملون معي كما لو كنت بالفعل إنسان آلي، كما يظهر خلال أحداث المسلسل"، مشيرا إلى أن الأعمال التي قدّمها من قبل قد لاقت نجاحًا، ولكن ليس بهذه السرعة التي حققها من خلال شخصية "لذيذ".
 
لذيذ علي الشاحن
لذيذ علي الشاحن
 
عمرو وهبة: هدفي إسعاد الناس 
قال عمرو وهبة عن المقاطع المُصوّرة التي يقوم بمشاركتها عبر السوشيال ميديا، إن هدفه الأساسي منها هو أن يجعل الناس سعداء، لأن الفترة الماضية كانت صعبة على الكثيرين بسبب فيروس كورونا، والكثير من الأخبار الصعبة، لذلك قرر أن ينتج وينشر الكثير من هذه المقاطع، لعل يكون هناك من يحب أن يشاهدها ويسعد بها، وأشار إلى أن الفيديوهات التي يقوم بتحضيرها تستغرق منه وقتًا طويلًا.
 
عمرو وهبة
عمرو وهبة
 
بداية عمرو وهبة
ولد عمرو وهبة بمدينة بورسعيد عام 1985م، وتخرج من كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر، لم يعمل بالتمثيل بعدما تخرج مباشرة، وعمل كموظف في شركة اتصالات كمسوق، ثم عمل في مجال الكتابة الساخرة وأصبح ضمن فريق الكتابة للبرنامج الساخر "أبو حفيظة" الذي يُقدّمه المذيع أكرم حسنى، ثم انضم لفريق كتابة برنامج البلاتوه الذي يُقدّمه الفنان أحمد أمين، ثم برنامج "أبلة فاهيتا".
 
عمرو وهبة في لهفة
عمرو وهبة في لهفة
 
قدّم وهبة فيديوهات كوميدية، ولاقت نجاحًا كبيرًا، خاصةً بعدما بدأ في تصوير فيديوهات يقوم خلالها بالتمثيل بنفسه، ليجد نفسه مُحبًا للتمثيل وشغوفًا به، وليظهر بعدها لأول مرة في برنامج snl بالعربي في موسميه الثالث والرابع.
 
ثم بدأ ظهور وهبة كممثل حقيقي عام 2017 من خلال الجزء الثاني من مسلسل كلبش، وقد شارك وهبة في مجموعة من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، خاض العمل كمخرج عام 2017 عندما قام بإخراج فيلم مولانا ، يدور الفيلم حول الشيخ (حاتم الشناوي) الذي يعد من أحد الدعاة الإسلاميين النافذين عبر وسائل الأعلام، والذي تربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره، وعلى حياته الشخصية، للمخرج مجدي أحمد علي وعصام عبد الحميد، وتأليف مجدي أحمد علي.
 
عمرو
عمرو
 
كما شارك بفيلم "الكويسين" مع الفنانين أحمد فهمي وبيومي فؤاد، وأدى في هذا الفيلم دور مميز جدًا وهو دكتور لطيف المعالج النفسي ذو الطابع الكوميدي، وكان هذا الدور سببا في انتشاره بشكل واسع بين شريحة كبيرة من الجمهور، بل أن هذه الشخصية تركت انطباعًا كبيرًا بين جمهور السوشيال ميديا ما جعلهم يستخدمون صور هذه الشخصية في “كوميكس” السوشيال ميديا.
ومسلسل "بدل الحدوتة تلاته" مع الفنانة دنيا سمير غانم، وأخيرًا مسلسل "في بيتنا روبوت" مع هشام جمال وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف.
 
ابطال في بيتنا روبورت
ابطال في بيتنا روبورت
 
وتوالت بعد ذلك التطورات في حياة عمرو وهبة الفنية والمهنية، فجانب التمثيل استطاع الحصول على فرصة لإبراز موهبته في تقديم البرامج الإذاعية، ليقدم برنامج “اصحى بإنريجي” على إذاعة “راديو إنيرجي”، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال أيضًا، كما حصل أيضًا على فرصة لأداء دور صوتي في مسلسل إذاعي بعنوان “في رمضان” والذي لاقى استحسان الجمهور والنقاد.
 
الكلبش نقطة تحول في مشوارعمرو وهبة
يعد مسلسل الكلبش نقطة تحول في مشوارعمرو وهبة ، حيث ابتعد تمامًا عن الطابع الكوميدي، وقدم دور مصطفى الجاسوس، وهو شاب يملك مهارة وذكاء كبيرة في التعامل مع الكمبيوتر والإلكترونيات، ومع ذلك لم يتمكن من الحصول على فرصة أو مكانة في بلده، ولذلك اتجه إلى اسرائيل ليبحث عن الفرصة، وعمل كجاسوس لصالح إسرائيل، على الرغم من أن والده كان أحد الضباط الذين شاركوا في حرب أكتوبر ضد إسرائيل.
 
عمرو وهبة وزوجته
في 2011م، تزوج عمرو وهبة ولديه ولد اسمه يحيى، وزوجة عمرو محجبة ومن خارج الوسط الفني، وتجمعهما قصة حب كبيرة، فكثيرًا ما يتحدث عنها في لقاءاته التليفزيونية، وكذلك في تعليقاته على صورهما التي ينشرها على السوشيال ميديا.
وفي إحدى حواراته قال عمرو أنه يحب أن يشارك زوجته المشي على الكورنيش، وأنهما يجدان متعة كبيرة في ذلك، ولكن بعدما زادت شهرة عمرو فلم يعد يستطع الحصول على هذه المتعة بسبب تعرضه وزوجته للعديد من المضايقات من بعض الناس في الشارع خاصة حين يكون بصحبة زوجته ،كما ينشر العديد من الفيديوهات والصور التي تجمعهما والتي يشاركه فيها اللعب والضحك، ومن المواقف الطريفة التي شاركه إياها أنه بعث بفيديو للفنان عمرو يوسف يطلب فيه يد ابنته “حياة” لابنه يحيى.
 
عمرو وزوجته
عمرو وزوجته
 
يحيى عمرو وهبة
يحيى عمرو وهبة
1
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق