بمشاركة 1889 محلا تجاريا.. الأوكازيون الشتوي يلبي احتياجات المواطنين ووزير التموين يحذر من التلاعب

السبت، 13 فبراير 2021 03:00 م
 بمشاركة 1889 محلا تجاريا.. الأوكازيون الشتوي يلبي احتياجات المواطنين ووزير التموين يحذر من التلاعب
اوكازيون
أمل غريب

يشارك 1889 محلاً تجاريا، في موسم التصفيات السنوية «الأوكازيون الشتوي»، منها 1753 محل قطاع خاص، و89 محل قطاع أعمال، و36 من القطاع الاستثماري.

 

 وفي هذا الصدد، أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن باب التقدم للاشتراك في الأوكازيون الشتوي، لا يزال مفتوحا أمام كافة المحال التجارية الراغبة في المشاركة، من خلال مديريات التموين بالمحافظات، موجها الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين بالمحافظات، بمتابعة ما يتم عرضه من حيث جودة الخامات والالتزام بالأسعار المعلنة.

 

على الجانب الأخر، أوضح المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية، ورئيس جهاز حماية المستهلك، أن تعليمات الدكتور علي المصيلحي، مشددة بالنسبة إلى متابعة المحال المشاركة بالأوكازيون الشتوي، للتأكد من التزامها بوضع سعرين قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون، مشيرا إلى أن الجهاز فقد شن عدد من الحملات أسفرت عن تحرير محاضر حتى اليوم الخامس من انطلاق بداية موسم التصفيات والأوكازيون، بلغت نحو 112 محضر، تنوعت بين 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و109 محاضر أوكازيون وهمي.

 

وناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، وجهاز حماية المستهلك، جموع المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تتم خلال فترة تسوقهم في المحال التجارية، من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك ١٩٥٨٨.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق