«جات على الغلبان».. رئيس اللجنة الثلاثية ينهي عمل أشهر عامل في «الجبلاية» بداعي توفير النفقات

السبت، 13 فبراير 2021 04:00 م
«جات على الغلبان».. رئيس اللجنة الثلاثية ينهي عمل أشهر عامل في «الجبلاية» بداعي توفير النفقات
سيد عامل النظافة الشهير

"جيت على الغلبان يا مجاهد"، قرار غريب وغير مفهوم أصدره أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، بإنهاء عمل عامل النظافة الشهير بـ"ناقل درع الدوري" بدعوى توفير النفقات.
 
المعروف أن سيد "عامل النظافة" هو صاحب الواقعة الشهيرة التي أحدثت جدلاً كبيراً بعد إرسال درع الدوري من الأهلي إلى مقر اتحاد الكرة عن طريق "سيد" عامل النظافة بالجبلاية.

وأثارت صور "عم سيد" وقتها في موسم 2015 لنقل درع الدوري العام من النادي الأهلى إلى مقر اتحاد الكرة، سخط الجماهير بشكل عام، والجماهير البيضاء بشكل خاص، خاصة أن الأهلي أرسل درع الدوري مع عامل نظافة تابع لاتحاد الكرة ما اعتبرته الجماهير إهانة لاتحاد الكرة ونادي الزمالك الذي فاز بالدرع، بعد احتكار الأهلي له لمدة 11 عامًا.

رئيس اللجنة الثلاثية ينهى عمل أشهر عامل بالجبلاية بداعى توفير النفقات
سيد عامل النظافة الشهير ينقل درع الدوري باتحاد الكرة

قرار إنهاء عمل 3 من عمال النظافة باتحاد الكرة من قبل اللجنة الثلاثية تسبب في أزمة، خاصة أن "سيد" يتواجد أكثر من 12 سنة في اتحاد الكرة، وأن رحيله جاء بداعي توفير النفقات ورغبة رئيس اللجنة الثلاثية في التغيير، ؤرغم أنه كان من الأولى البحث عن مصادر أخرى لتوفير نفقات الاتحاد، خاصة وأن هذا العامل ليس له مصدر دخل آخر غير العمل في الاتحاد الذي بدأ فيه منذ 12 عاما.

من ناحيتهم حاول كبار موظفي اتحاد الكرة التوسط لرئيس اللجنة الثلاثية بالجبلاية من أجل التراجع عن قرار رحيل عمال النظافة، خاصة أن هذا مصدر رزقهم الوحيد وأن "سيد" الذي يتواجد معهم منذ أكثر من 12 سنة ولم يصدر منه أي خروج عن النص.

في سياق متصل، حصلت اللجنة التابعة لوزارة الشباب والرياضة والتي تواجدت بمقر اتحاد الكرة على مدار يومي الأربعاء والخميس الماضيين، على كل الملفات الخاصة باتحاد الكرة منذ عام 2015 لمراجعتها، في إطار حملة التفتيش على جميع المؤسسات والهيئات الرياضية.
 
كما حصلت اللجنة على الملفات الخاصة ببطولة أمم أفريقيا للكبار من إدارة الحسابات بالجبلاية، لمراجعة كل الأوراق الخاصة بالبطولة التي أقيمت في القاهرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق