محمد صلاح سيترك ليفربول في الصيف المقبل في هذه الحالة .. تعرف عليها

الإثنين، 15 فبراير 2021 10:00 ص
محمد صلاح سيترك ليفربول في الصيف المقبل في هذه الحالة .. تعرف عليها

هل يفكر محمد صلاح في مغادرة ليفربول الصيف المقبل ؟ هذا هو السؤال الدائر الأن في الأوساط الرياضية العالمية بعد حالة الغضب التي انتابت الفيراري المصري من نتائج فريقه الأخيرة وتعرضه لهزيمتين ثقيلتين من مانشيستر سيتي وليستر سيتي، وهو زاد من تكهنات رحيله عن الريدز، حيث يتوافق ذلك مع اهتمام عدد من كبري الفرق الأوربية باللاعب المصري علي رأسها نادي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان.

 

كما أكدت عدد من التقارير الصحفية اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح خلال موسم الانتقالات الصيفية.

 

تأتي ذلك في القت الذ1ي تلاشت فيه أمال نادي ليفربول المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تلاشت لصالح مانشستر سيتي، بعد النتائج المخيبة للأمال التي تعرض لها الفريق في مبارياته الأخيرة، وهو ما جعل أقصي أماني الندي الإنجليزي هو المنافسة علي حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلي أن الريدز سيكون مهددا بخسارة صلاح في الصيف المقبل في حال الفشل في التأهل إلى دوري الأبطال.

 

وقال "le10sport" إن صلاح فتح الباب أمام عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة للاهتمام بصفقة انتقاله إلى الدوري الإسباني، لكن الحالة المادية ستجبر صلاح على البحث عن وجهة أخرى، مضيفا أن باريس سان جيرمان يراقب الصفقة منذ ديسمبر أول الماضي.

 

وسبق لموقع "جول" في ديسمبر الماضي أن كشف عن اهتمام بايرن ميونخ بمستقبل صلاح وأعرب رئيس النادي كارل- هاينتس رومنيغه في تصريحات لاحقة عن رغبته في ضم اللاعب المصري البالغ 28 عاما.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق