عفاف راضي.. تريند بعد كشف سر غيابها عن الغناء متمنية تبني موهبة نجلتها مي

الإثنين، 15 فبراير 2021 12:30 م
عفاف راضي.. تريند بعد كشف سر غيابها عن الغناء متمنية تبني موهبة نجلتها مي
الفنانة عفاف راضي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة القديرة عفاف راضي التريند على جوجل ومؤشرات البحث، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج باب الخلق مع محمود سعد، إنها تتمنى أن يتبنى موهبة ابنتها، الفنانة مي كمال، ملحن كما اكتشفها وتبناها الملحن بليغ حمدي.

عفاف راضي وذكرياتها مع بليغ حمدي

استعادت عفاف راضي جانبا من ذكريات عملها مع بليغ حمدي، مؤكدة أن أغانيه كانت تظهر في آخر لحظة، إلى جانب صعوبة مواعيده، قائلة "كنت دائما مرتبطة في حفلاتي مع عبد الحليم حافظ، كانوا دائما يدفعون بي في حفلاته، وحفلاته منورة جدا، وطبعا يجب أن أكون جاهزة بأغنية حلوة، فأجري وراءه وأكلمه، عيبه كان مواعيده."

عفاف راضي وابنتها مي كمال

تمنت عفاف راضي أن يحدث شيء مشابه مع ابنتها، ومدى تأثير تبنيها بواسطة بليغ حمدي، قائلة: "أكيد طبعا كان من حسن حظي جدا،  يا ريت، لكن الزمن تغير.. و إنها في بداية حياتها مضت 5 سنوات احتكار مع الموسيقار بليغ حمدي."

سرغياب عفاف راضي

كشفت الفنانة عفاف راضي، سر غيابها عن الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية وسبب عدم تفكيرها في العودة للغناء قائلة: "أول هذه الأسباب هو موت الملحنين الذين كنت أتعامل معهم مثل بليغ حمدي، وكمال الشناوي وغيرهما، كما أنني لا أجيد فن الاتصال بالكتاب والتواصل معهم".

وتابعت عفاف راضي: "أنا غير لحوحة وكذلك كسولة في هذا المجال لأني بيتوتية بعض الشيء"، موضحة أن حياتها الشخصية ظلت طوال الوقت بعيدة عن الساحة الفنية.

عفاف راضي وعودتها للغناء

قالت عفاف راضي عن عودتها للغناء: "هناك عدة عوامل لا تساعد على ذلك وهي أنه لا يوجد إنتاج، الأول كان يوجد شركات تتبنى الأصوات وتتولى الإنتاج، حتى عملية التوزيع تحتاج لشركة أيضا وهذا يجعلني لا أستطيع إكمال المشوار".

وأكدت الفنانة الكبيرة عفاف راضي، إنها لم تكن تعلم بميول ابنتها الوحيدة  "مي" الغنائية، وإلا لكانت وجهتها لدراسة وتعليم الغناء منذ البداية، معلقة مي كمال نجلة عفاف راضي قائلة"  أنها كانت تغني بدون أن تخبر والديها حتى لا يعلق أيًا منهما على صوتها، لأنها انطوائية وبتخاف من المقارنة".

عفاف راضي وابنتها
عفاف راضي وابنتها

وأضافت نجلة عفاف راضي: "درست في الجامعة الأمريكية، ولا أقول أنني ابنة عفاف راضي ولا يعلم أحد ذلك إلا المقربين مني، وغنيت في الجامعة ولكن على خفيف".

عفاف راضي وكمال الطويل

أكدت عفاف راضي أن أول تعاون لها مع كمال الطويل، كان عندما تلقت منه مكالمة هاتفية ولم تكن رأته قبلها وطلب منها النزول للأستوديو.. وجدت الأستوديو كامل وجاهز على التسجيل ويبدو أن الأغنية كانت معدة لفنان ورفض تقديمها، وعلى ما أعتقد أنها كانت لعبدالحليم حافظ".

عفاف راضي: عبدالحليم أذكى مني

كشفت عفاف راضي أنها قدمت أغنية "الباقي هو الشعب"، وأذيعت لمدة يومين وكانت سعيدة بها ولكنها فوجئت أن الأغنية حذفت واختفت وعلمت أن عبدالحليم حافظ كان أذكى لأن الأغنية ثورية.

واردفت عفاف راضي: "تعاونت بعد ذلك مع كمال الطويل، في أغنية (مصر هي أمي)، وقلت له إن الفنان فؤاد المهندس سبق وقدمها فقال إنه سيغير فيها لأنه لم يحبها بهذه الطريقة، وقدمت معها أغنية (حبك أصيل) وحققت نجاحًا كبيرًا وقتها".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق