نانسي صلاح.. تريند بعد إعلان خطوبتها رسمياً على سامح عبدالعزيز والتنمر عليها

الإثنين، 15 فبراير 2021 03:37 م
نانسي صلاح.. تريند بعد إعلان خطوبتها رسمياً على سامح عبدالعزيز والتنمر عليها
نانسي صلاح وسامح عبدالعزيز
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة الشابة نانسي صلاح التريند على مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد الاحتفال مع خطيبها المخرج سامح عبدالعزيز بعيد الحب ونشرت نانسي صلاح الصور الأولى التي تجمعها بسامح عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

تعليق نانسي صلاح

وعلقت نانسي صلاح على الصور قائلة: "عيد حب سعيد أو بمعني أدق ربنا يحمينا وخلاص ونشرت ثلاث صور من بينهم صورة دبلته في يديها".

تعليق نانسي صلاح
تعليق نانسي صلاح

التنمر على نانسي صلاح

لتواجه نانسي صلاح بعدها من التنمر الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي الذي لم يترك لها فرصة الاحتفال بيوم الحب، فعايرها البعض أولا بفارق السن الكبير بينها وبين المخرج، وردت نانسي صلاح قائلة إنها في الثلاثينيات من عمرها وخطيبها في الاربعينيات من العمر وفارق السن ليس كبيرا كما يتخيل البعض.

نانسي صلاح وسامح عبدالعزيز
نانسي صلاح وسامح عبدالعزيز

 

والبعض الأخر اتهم نانسي صلاح بخطف سامح عبدالعزيز من زوجته النجمة روبي، رغم أن الانفصال بين الاثنين حدث منذ سنوات طويلة وقبل تعرف سامح على نانسي صلاح من الأساس، ثم تم تكرار الاتهامات المعتادة في مثل هذه المناسبات ومنها أنها ارتبطت به لمنحها أدوار البطولة ويفتح أمامها أبوابا أوسع على الوسط الفني، وأنها تطمع في ثروته، وردت نانسي صلاح على كل هذه الاتهامات قائلة: "هي قلة الذوق نازل عليها offer؟".

نانسي صلاح وحياتها الشخصية

وكانت الفنانة نانسي صلاح أحد أعضاء فريق برنامج "snl بالعربي" الشهر الماضي أكدت خطوبتها من المخرج سامح عبدالعزيز، لافتة إلى أنها لا تريد التحدث عن حياتها الشخصية لعدم نشر أخبار مغلوطة بخصوص هذا الموضوع.

وأوضحت الفنانة نانسي صلاح قائلة:"الدخول في حياتي لأ، وخبر خطوبتي بالمخرج سامح عبدالعزيز صحيح، بس أنا مش عايزة اتكلم في أي حاجة تخصني أنا وسامح، عشان مفيش حد يزود أو ينشر أخبار مغلوطة، ولما يكون في حاجة جديدة هنخرج ونعلن عنها".

وكشفت نانسي صلاح أن ما أشيع أنها ستتعاون مع خطيبها المخرج سامح عبدالعزيز في أعماله المقبلة، هو أمر عار تماما من الصحة، خصوصا أنها تفاضل بين أكثر من عمل حاليا، ولا ترغب في العمل معه حتى لا يتم استغلال الأمر.

أخر أعمال نانسي صلاح

جدير بالذكر المخرج سامح عبد العزيزاحتفل بعيد الحب مع خطيبته نانسي صلاح، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه على فيس بوك.

و يقدم سامح عبدالعزيز مسلسلا للنجمة يسرا في رمضان المقبل، والذى يعد التعاون الثانى بينه وبينها في الدراما التليفزيونية على التوالي، بعدما قدما العام الماضى "خيانة عهد"، وشارك في بطولته كل من: حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وأحمد عادل.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة