انقسام في تحالف الدم.. لماذا هاجم الإرهابي عاصم عبد الماجد الإخوان وآيات عرابى؟

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 11:00 ص
انقسام في تحالف الدم.. لماذا هاجم الإرهابي عاصم عبد الماجد الإخوان وآيات عرابى؟
عاصم عبد الماجد

معارك داخلية تزداد يوماً بعد الآخر، قائمة بين عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والجماعة الإسلامية، إذ هاجم الإرهابى عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية، جماعة الإخوان والإعلامية الهاربة آيات عرابى، كاشفا عن الكيانات المشبوهة الجديدة التي تسعى لتأسيسها الإخوان وحلفائها لخلق نوافذ جديدة لتواصل مع الغرب والإدارة الأمريكية الجديدة.
 
وهاجم عبد الماجد، الجماعة الإرهابية واصفا إياهم بـ"المشاغبين" ليس هذا فحسب بل واصل هجومه على آيات عرابي، واصفا إياها بـ"المرأة المندسة" التي تعمل لصالح أجهزة دولية لاستقطاب الإخوان وتجنيدهم.
 
واشار عاصم عبد الماجد في هجومه على آيات عرابى، إلى أن بعض السذج من الإخوان صدقوها ووقعوا في حبائل مكرها ومدحوها، موضحا أن بعدما كانت الإخوان وآيات عرابي على تواصل معا انقلبوا ضد بعضهم البعض، وقامت الإخوان بفصل آيات عرابى من كل المناصب التي كانت تشغلها في الكيانات الممولة من داعمي الإخوان كقطر وتركيا.
 
ورغم أن عاصم عبد الماجد صب جل غضبه بلسانه السليط على كل من الإخوان والجماعة الإسلامية، إلا أن أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية لم يلدغ من "عبد الماجد" إذ حاول الإرهابى عاصم عبد الماجد تجميل صورته، كاشفا عن أن أيمن نور  ومجموعة معه يبحثون عن طرق جديدة للتواصل مع الإدارة الأمريكية الجديدة، قائلا "طبعا أيمن متفق مع الحركات السياسية والإسلامية بالخارج وغرض الجبهة التي يؤسسها الاستفادة بقدر الإمكان من التحولات التي ستطرأ على السياسة الأمريكية بعد مجيء بايدن".
 
لم تكن هذه المرة أولى التي يهاجم فيها عاصم عبد الماجد الإخوان أو الإعلامية الهاربة آيات عرابى بل منذ فترة طويلة يواصل هجومه وهو ما ترد عليه اللجان الالكترونية للإخوان وآيات عرابى، الأمر الذى يكشف حالة الانقسام والانشقاقات التي تضرب جماعة الإخوان الإرهابية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق