حمادة هلال: الشرع محلل 4 عملت أزمة واتحفل عليه في أغنية شهداء 25 يناير

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 03:11 م
حمادة هلال: الشرع محلل 4 عملت أزمة واتحفل عليه في أغنية شهداء 25 يناير
حمادة هلال
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان حمادة هلال التريند على جوجل ومؤشرات البحث بعد استضافته في برنامج صاحبة السعادة، مع اسعاد يونس، وتصريحاته عن بدايته الفنية والغناء، وأسباب التحفيل عليه في بعض الأغاني، مؤكداً إنه تم حصره لسنوات طويلة في غناء الأغاني الحزينة حتى سنوات قليلة سابقة عندما بدأ في التنويع.

حمادة هلال: مش هروح أغني في الأفراح حزين

أضاف الفنان حمادة هلال أنه احترم ذكائهم في هذه الفترة ، لأن فيها كان كل المحيطين في السن بيغنوا رومانسي، قائلاً" فالجديد كان إنك تجيب طفل يغني النكد ده كله".

وتابع حمادة هلال قائلاً: "ده كان ناجح ككاسيت لكن تاعبني كشغل، لأني مش هروح أغني في الأفراح حزين، وما ينفعش إنك تخرج بره الحتة دي لأنك لازم تخرج واحدة واحدة، لحد ما بدأت أنوع".

حمادة هلال وأغنية شهداء 25 يناير

وقال الفنان حمادة هلال عن أغنية "شهداء 25 يناير" التي غناها للثورة،: "اتحفل عليا جامد سنين طويلة كأن أنا كنت نكبة الثورة" لافتاً إلى أنه بعد السخرية من هذه الأغنية استمر في "ترند البديهيات" مع أغنية "سبونج بوب" بعدها حتى أنه قدم إعلانًا تلفزيونيًا مؤخرًا قائم على نفس الفكرة.

حمادة هلال وبدايته

وحكى حمادة هلال عن بداياته قائلًا: "اتولدت في الشرقية لكن والدتي وأبويا سابوا الشرقية وعاشوا في القصيرين في الزاية الحمراء، ما كانش في دماغي قصة الغنا لكن كنت بغني وأنشز ورا الأغاني وأسجل صوتي على الكاسيت".

حمادة هلال: غنيت أغنية 15 مرة لغاية مالقيت قفا من أبويا

تابع الفنان حمادة هلال" خالي الله يرحمه خد باله من صوتي لأنه طول عمره كان نفسه يبقى نجم، لكن كان بيطلع في أدوار كومبارس، وأنا عندي 9 سنين كان فيه فرح شعبي عندنا، دخلت أنا وواحد صاحبي، وقعد هو يشد رجل الراجل بتاع الفرقة ويقول له إني بعرف أغني، وطلعت أغني بابا يا بابا يا أعز الحبايب، والفرح كان تحت البيت عندنا وأبويا كان سامع، وقعدت أغني الأغنية 15 مرة، فلقيت قفا جالي في الآخر من أبويا".

حمادة هلال: كنت بغني في الأفراح مقابل النقطة

وكشف حمادة هلال أن والده رفض ممارسته للغناء وكان يرفض كل من يأتي لطلبه لإحياء أفراح، حتى أن حمادة هلال كان يتسلل في الليل للغناء في الأفراح وكان يعمل مع بلطجي اسمه محمد الخواجة، كان يأخذه معه للأفراح مقابل أخذ "النُقطة" منه وأطلق عليه اسم  حمادة الخواجة وكان يدعي إنه ابنه، حتى تبعه والده الحقيقي في مرة وراء "الخواجة" وسمعه يقول "ابني حمادة الخواجة" فصعد على المسرح ودفع محمد الخواجة قائلاَ "ده ابني محمد عبد الفتاح هلال"، وفي تلك اللحظة شعر حمادة هلال بالحزن ورفض الغناء.

حمادة هلال وحميد الشاعري

وأردف حمادة هلال أن والده بدأ في عرضه على المنتجين بعدها وكلهم رفضوا التعاون معه لأنه ما زال صغيرًا ونظراً لتغيير صوته مع البلوغ، حتى كره حمادة هلال كل المنتجين، قبل أن يعرض عليه حسن إش إش الذهاب إلى حميد الشاعري والذي عرضه على المنتج طارق عبد الله والذي قدمه واستمر في العمل معه حتى الآن.

حمادة هلال: أعرف مراتي وعمرها 14 سنة

وتحدث حمادة هلال عن نفسه قائلاً: "أنا أب وزوج مكبر دماغه في البيت ومراتي أعرفها من وهي عندها 14 سنة وبينا  قصة حب كبيرة ربنا يحفظها".

حمادة هلال: الشرع محلل 4 عملت أزمة

وكشف حمادة هلال أنه عنده أغاني كتير راكنها منذ 3 سنين، و حمضت بسبب أنه كان يريد عمل ألبوم، والدنيا اتقلبت عليا بسبب أغنية "الشرع محلل 4"، وحصلت أزمة بسبب الكلمات وكان مصورها وقتها، أما أغنية "جمالها" بقى كانت تراك أرمانى عجبه وأخذه وعمل الأغنية ونزلت، ونزلت فى نفس الوقت "فطومة" بتاعت فريق واما بنفس الألحان، إحنا الاثنين مقلبينها.

تابع حمادة هلال الأغنية اتحذفت من يوتيوب، وأنا عملت الأغنية كليب مع منة عرفة فى يوم واحد وأول ما نزلت كانت تريند في جميع الوطن العربي، واتقفلت بعد 6 ساعات، وظهر الولد صاحب التراك وقفل الأغنيتين".

وأضاف حمادة هلال قائلاً: " كنت بحب التمثيل بجانب الغناء و كان نفسي أمثل لحد ما اشتركت في مسلسل بدارة مع معالي زايد و سامي العدل، وبعد كده قولت نفسي أعمل فيلم ثم توالت الأفلام، وفيلم حلم العمر تعبت أوى فيه كنت بتمرن 4 ساعات جيم 6 وساعات ملاكمة و تعبت في الفيلم أوى و رامى وحيد كان بيضرب بجد في المشاهد".

ويخوض النجم حمادة هلال السباق الرمضانى المقبل 2021 بمسلسل جديد يحمل اسم "المداح" من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وانضم مؤخرا للمسلسل كل من، الفنانة دنيا عبد العزيز والفنان خالد سرحان.

نشأة حمادة هلال

ولد حمادة هلال في محافظة الشرقية، في 20 مارس 1980 ثم انتقل للعيش في القاهرة، اضطرته ظروفه الصعبة إلى النزول إلى سوق العمل بسن مبكرة فعمل بالنجارة وفي المقاهي والنقاشة وهو لم يكمل الخامسة من عمره، ثم لاحظ أقاربه جمال صوته فبدأ الغناء بالأفراح والموالد، واستمر بهذا العمل منفردًا ويساعده شقيقه إلى أن تعرف على حسن اش اش الذي دعمه كثيرًا وعرفه على حميد الشاعري الذي كان له الفضل في ظهور هلال على الساحة الغنائية.

فظهر حمادة  هلال بألبومات كوكتيل مع عدد من المطربين حتى صدور أول ألبوم له في 1996، وكان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة، كما اشترك في عدد كبير من الأفلام السينمائية والبرامج المسلسلات التلفزيونية و الإذاعية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق