حادث عمرو أديب.. فنانون ورياضيون يدعمون الإعلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء، 17 فبراير 2021 04:02 م
حادث عمرو أديب.. فنانون ورياضيون يدعمون الإعلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي
حادث عمرو أديب
أمل عبد المنعم

حرص العديد من الفنانين والرياضيين تقديم الدعم والدعاء بالشفاء بعد حادث الإعلامي عمرو أديب وكان منهم عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطنى والاهلى السابق، الذي عبر عن أمنيته بتعافي عمرو أديب.

حادث عمرو أديب والحضري

 وعلق عصام الحضري على حسابه بموقع "تويتر" قائلاً: "ألف مليون سلامة وخالص التمنيات والدعوات القلبية بالشفاء العاجل للإعلامي الكبير والصديق العزيز الاستاذ عمرو أديب.. وان شاء الله يقوم بالسلامة  وربنا يحفظه من كل سوء ومن كل شر.. وان شاء الله ترجع قريب وتنور الشاشة مرة أخري يا استاذ عمرو الف مليون سلامة."

حادث عمرو أديب وسمية والخشاب

كما أن النجمة سمية الخشاب، حرصت على دعم الإعلامي عمرو أديب وتمنت الشفاء له بعد تعرضه لحادث تصادم بسيارته فى ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، وونشرت سمية الخشاب رسالة له على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: " الاعلامي الكبير عمرو أديب ألف حمد الله علي سلامتك، قدر الله وما شاء فعل وربنا يحميك من كل شر".

حادث عمرو أديب ورانيا يوسف

وكذلك حرصت الفنانة رانيا يوسف، على دعمه وعبرت عن أمنياتها بتعافي الإعلامي عمرو أديب من أزمة حادث سيارته، وقالت على حسابها بموقع "تويتر": " خالص الدعوات بالشفاء العاجل للإعلامي عمرو أديب."

حادث عمرو أديب وسيارة ربع نقل

والتحقيقات  كشفت أن الحادث المروري الذي تعرض له الاعلامي  عمرو أديب بسيارة "ربع نقل"، في مدينة الشيخ زايد، انتهت بالصلح بين الطرفين داخل المستشفى، وتسلم كل منهما سيارته بعدما انتهيا من الفحوصات اللازمة داخل مستشفى دار الفؤاد.

حادث عمرو أديب وإصابته

وكانت التحريات  وضحت أن الإعلامي عمرو أديب كان بمفرده، وأصيب بإصابات طفيفة، كما تبين من التحريات أن سيارة  الإعلامي عمرو أديب، اصطدمت بسيارة ربع نقل محملة بأسطوانات غاز أثناء سيره على وصلة دهشور بنطاق قسم شرطة الشيخ زايد أول.

حادث عمرو أديب وتحطم سيارته

و التفاصيل الأولية في الحادث  كشفت تهشم واجهة سيارة الإعلامي عمرو أديب بالكامل، وبدأت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، التحقيق فى حادث التصادم الذى تعرض له الإعلامى عمرو أديب فى ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

حادث عمرو أديب والتحفظ على الكاميرات

وكانت جهات التحقيق أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، لتفريغها وبيان سبب وقوع الحادث، كما تحفظت على السيارة المتسببة فى وقوع الحادث، وأمرت بحصر التلفيات التى حدث فى السيارات، وذلك بعد انتقال رجال المباحث بقطاع 6 أكتوبر لموقع الحادث لسماع أقوال شهود العيان، وكذلك الانتقال إلى المستشفى لسماع أقوال الإعلامى عمرو أديب بغرض الوقوف على ملابسات الواقعة بعد إجراء عمليات الفحص لموقع الحادث.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة