محمد الشرنوبي يتصدر التريند بعد رفضه وزوجته التعليق على حصوله على الشهادة الإعدادية فقط (صور)

الأربعاء، 17 فبراير 2021 09:48 م
محمد الشرنوبي يتصدر التريند بعد رفضه وزوجته التعليق على حصوله على الشهادة الإعدادية فقط (صور)
محمد الشرنوبي
ريهام عاطف

عاد الفنان محمد الشرنوبي ليتصدر التريند من جديد على محرك البحث جوجل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لشهادة المرحلة الإعدادية لمحمد الشرنوبي في إشارة لعدم استكمال دراسته في المرحلة الثانوية والجامعية.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

رد محمد الشرنوبي وزوجته

مع تداول تلك الاخبارعن شهادة الدراسية قرر الفنان محمد الشرنوبي الصمت وعدم التعليق عليها حيث يتعامل مع هذا التسريب، على أنه لم يحدث من الأساس، لانشغاله بأعماله الفنية الجديدة سواء الغنائية أو التمثيلية، كما رفضت زوجة محمد الشرنوبي، "راندا رياض" التعليق عن الخبر.

الشرنوبى وزوجته
الشرنوبى وزوجته

بماذا ردت نقابة المهن الموسيقية؟

ويعد الفنان محمد الشرنوبي أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية وكان من الضروري معرفة هل عدم حصول محمد الشرنوبي على مؤهل عالي يمنعه من مزاولة المهنة أو خروجه من جداول العضوية.

لياتي رد نقابة المهن الموسيقية ليوضح الاتي: إن عضوية النقابة لا تشترط الحصول على مؤهل عالي، لدينا أعضاء حصلوا على الشهادة الابتدائية فقط، وهذا لا علاقة له بقيمة العضو أو فنه ، فشروط قبول الأعضاء مشتغلين أو منتسبين قائم على المؤهل الدراسي، أو ما ينوب عنه غير المتعلمين، وهو شهادة محو الأمية، ولكن المؤهل لا يشترط أن يكون العضو حاصل على الابتدائية أو الدكتوراة ، فلائحة نقابة المهن، تنص على أن تقبل العضوية بعد أن ينجح في اختبار الصوت، وأن يقدم شهادة الخدمة العسكرية، وشهادة حسن سير وسلوك، بالإضافة إلى المؤهل الدراسي أو شهادة محو الأمية حيث قال رضا رجب، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن شهادة محو الأمية واجبة على أي عضو؛ بسبب أن هناك نوت موسيقية وشعر على الموسيقى، لا بد أن يقرأهم ويفهم سطورهم، وإن فشل في ذلك لن يكون موسيقيا 

وأضافت "فهناك العشرات من الأعضاء بالنقابة أعضاء بشهادة محو الأمية، ولديهم مكانتهم الفنية، لكون موهبتهم في صوتهم، وليس تعليمهم".

آخر أعمال محمد الشرنوبي

كان محمد الشرنوبي قد أحيا مؤخرا حفلا في مسرح الزمالك بمناسبة عيد الحب، وخلال الحفل قدم زوجته ومديرة أعماله رندا رياض على خشبة المسرح وعبر له عن حبها.

ويعرض لمحمد الشرنوبي حاليا مسلسل "لؤلؤ" ويشاركه بطولته الفنانة مي عمر، إدوارد، سلوي عثمان، نرمين الفقي، وأشرف على كتابة وإخراج العمل محمد سامي.

وطرح الفنان محمد الشرنوبي، أغنية جديدة بعنوان "رحلة واحدة" وذلك ضمن حملة (مودة) لوزارة التضامن الاجتماعي برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الشرنوبي
الشرنوبي

من هو محمد الشرنوبي

ولد محمد الشرنوبي في 1995 وهو فنان متعدد المواهب ، كانت بدايته في مسلسل وكالة عطية في عام 2008، في العام التالي كان أول ظهور سينمائي له في فيلم السفاح، بعد ذلك قدم العديد من مسلسلات الدراما التلفزيونية، كما شارك بعمل مسرحي تلفزيوني وحيد، وأصدر ألبوم غنائي في عام 2019.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق