«تقديرى لكِ أمي العزيزة».. من هي السيدة التي أرسل لها الرئيس السيسي رسالة؟

الخميس، 18 فبراير 2021 08:27 م
«تقديرى لكِ أمي العزيزة».. من هي السيدة التي أرسل لها الرئيس السيسي رسالة؟
السيدة نجاة

«لوحة من آيات القران الكريم»- هي كل إرثها من والدها إلى أبنها رئيس الجمهورية، وأن هذه اللوحة هي أغلى ما تملك ومكتوبة بقلم أحد كبار الخطاطين في عصره، متمنية أن تنير هذه الآيات القرآنية الطريق الصعب للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض ببلدنا الغالية مصر. لفتة إنسانية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وواحدة من أبناء الوطن، تضمنت علاقة المحبة والاحترام المتبادل، والتى هي أساس العهد والميثاق الذي يربط الرئيس والشعب المصري، هذه العلاقة جسدتها رسالة سيدة مصرية من الإسكندرية في عامها الـ80.
 
لوحة القرآن الكريم
لوحة القرآن الكريم
الرئيس عبد الفتاح السيسي تقبل الهدية على الفور وبادلها حبا بحب، وبالرغم من كل الأعباء التي يتحملها الرئيس إلا أنه حرص على أن يعبر عن امتنانه وتقديره للسيدة نجاة، وبعث لها بصورته الشخصية وكتب عليها بخط يديه إهداء وكلمات رقيقة إلى السيدة نجاة، التي اعتبرها بمثابة والدته.
 
رسالة السيدة نجاة
رسالة السيدة نجاة
وقال الرئيس في رسالته: " بسم الله الرحمن الرحيم، تقديري واحترامي واعتزازي الشديد لكي أمي العزيزة الغالية السيدة نجاة محمد عقيل، امتناني لكي على هذه اللوحة الرائعة. ابنك عبد الفتاح سعيد السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية".
 
اهداء الرئيس للسيدة نجاة
اهداء الرئيس للسيدة نجاة
وعقب تسلم السيدة نجاة لرسالة الرئيس السيسي وسط أبناءها وأحفادها عبرت عن سعادتها الكبيرة ومشاعرها العميقة، ووجهت خالص الشكر للسيد الرئيس داعية الله أن ينعم عليه بالصحة والعافية وأن يوفقه لما فيه الخير لمصر للنهوض بها، وأن سيادته سيعمل أكثر لخدمة البلد وشعبها، وأكدت أننا يجب علينا جميعا أن تكاتف ونكون يدا واحدة وأن نساعد الدولة وأن نساهم من أجل خدمة هذا الوطن.
 
السيدة نجاة مع أولادها
السيدة نجاة مع أولادها
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق