صفوف الأهلي تكتمل قريباً.. الحاوي ونيدفيد يقتربان ومعلول يعود للتدريبات الجماعية

الجمعة، 19 فبراير 2021 03:03 م
صفوف الأهلي تكتمل قريباً.. الحاوي ونيدفيد يقتربان ومعلول يعود للتدريبات الجماعية

تترقب جماهير النادي الأهلي عودة الغيابات المؤثرة التي أنهكت المارد الأحمر، رغم الإنجازات التي حققها الفريق في الفترة الماضية.

ويواجه الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، الثلاثاء المقبل، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الأهلي من غياب عدد من لاعبيه المهمين، منهم: كريم نيدفيد ومحمد محمود ووليد سليمان وناصر ماهر ومنهم من يغيب لمة قصيرة مثل صلاح محسن وعلي معلول وأيمن أشرف وطاهر محمد طاهر، ومنهم من يغيب للإيقاف مثل حسين الشحات.

ويقترب الثنائي أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر من الغياب عن رحلة الأهلي في تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما فضل الجهاز الفني استبعادهما من مباراة المريخ الأخيرة بعد شكواهما من الإجهاد.

 

وفي الفترة المقبلة، ينتظم الثنائي علي معلول وصلاح محسن في تدريبات الأهلي عقب العودة من رحلة تنزانيا بعد انتهاء فترة الراحة والبرنامج التأهيلي الذي خضع له الثنائي بعد الإصابة التي تعرضا لها خلال المشاركة في كأس العالم للأندية بشد في العضلة الخلفية لمعلول والأمامية لصلاح.

 

 

 

وينتظر كريم نيدفيد الشارة لنزول التدريبات الجماعية للأهلي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وإجراء القياسات العضلية التي تسبق نزول التدريبات الجماعية، من أجل الاطمئنان على حالته بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، كما ينزل التدريبات بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة ناصر ماهر بعد تعافيه من الإصابة بخلع في الكتف وانتهاء برنامج التأهيلي الذي خضع له.

ويترقب الأهلي عودة الثنائي وليد سليمان ومحمد محمود في شهر مارس المقبل، حيث يعود الحاوي بداية الشهر بعد تعافيه من المزق في العضلة الخلفية والتي تسببت في حرمانه من المشاركة في مونديال الأندية، بينما سيعود محمد محمود منتصف مارس بعد انتهاء برنامجه التأهيلي عقب الإصابة بالرباط الصليبي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا