5 أخطاء شائعة عند اختيار فساتين أم العروسة.. أبرزها الإكسسوارات

السبت، 20 فبراير 2021 11:00 ص
 5 أخطاء شائعة عند اختيار فساتين أم العروسة.. أبرزها  الإكسسوارات

عندما يتعلق الأمر بالتسوق من ملابس الزفاف، فإن الأمر لا يتعلق فقط بفساتين الزفاف وفساتين العروسة، ولكن بصفتك والدة العروس، فإن العثور على فستانك يعد أمرًا مهمًا أيضًا، فلن يتم تصويرك فقط - في ثوبك، بل ستظهرين كثيرا  خلال الحفل والاستقبال وستكونين مؤثرة طوال اليوم.

يمكن أن يكون التسوق للحصول على فساتين أم العروس أو العريس أكثر صعوبة من اختيار فستان العروسة وذلك على الرغم من وجود عدد لا يحصى من الفساتين للاختيار من بينها، إلا أن القليل منها فقط سيكون مناسبًا لحفل الزفاف.

 

لحسن الحظ هناك فساتين جديدة وحديثة لكنها لا تزال مناسبة لأم العروس، ولكن قبل أن تذهبين للتسوق، انتبهى جيدً اللأخطاء التى قد تقعين عند اختيار فستانك،حتى تشعري بالراحة والأناقة فى يوم أبنتك المميز.


فى التقرير التالى يوضح موقع "the knot" أخطاء قد تقع فيها والدة العروس عند اختيار فساتين حفل زفاف ابنتها:

1. البحث عن فساتين والدة العروس فى وقت متأخر:

من الناحية المثالية، يجب أن تبدأ والدة العروس في التسوق لشراء فساتين قبل الزفاف بفترة من ستة إلى ثمانية أشهر، مع ترك أي وقت للشحن فى حالة اختياره أون لاين واحتياجات التغيير في الاعتبار، هذا وقت كاف لتمنحين نفسك فرصة للعثور على فستان تحبينه وترتاحين فيه.

فساتين والدة العروس
فساتين والدة العروس

 

2. لا تتجاهلين طلبات ابنتك:
 

قبل أن تذهبى للتسوق، ناقشى مع ابنتك نوع الفستان الذي تبحثين عنه، فمن المحتمل أن يكون لديها بعض الطلبات لك أو سترغبين في التسوق معها إن أمكن.

هل تعتقد ابنتك أن خط العنق على شكل V يكشف كثيرًا؟ هل تريدك فقط بدرجات معينة من اللون الأزرق؟ هل تمانع ارتداء البذلة بدلا من الفستان؟ هذه كلها أسئلة للمناقشة مع ابنتك، اسمعى صوتها وحاولى تقديم تنازلات حتى تكونا سعداء، وسترغبين في أن تحب فستانك وتشعر بالراحة لاختياره.

اختيار فساتين والدة العروس
اختيار فساتين والدة العروس

 

3. طريقة البحث عن فساتين والدة العروس فى المتاجر:
 

لا تطلبى فقط رؤية فساتين والدة العروس في المتاجر، وجربى تكتيكًا مختلفًا، فبدلاً من طلب فساتين مخصصة لأم العروس، حاولى طلب فساتين للسهرات أو سوداء بدلاً من ذلك، وقد تحصلين على مجموعة كاملة أخرى من الفساتين المعروضة لك بدلاً من ذلك والتي تتماشى مع ما تبحثين عنه.

فساتين والدة العروس
فساتين والدة العروس

 

4.فساتين والدة العروس والإكسسوارات:
 

ربما لا تهتم والدة العروس كثيرا بالبحث عن أحذية ومجوهرات مناسبة لحفل الزفاف، وترك هذه التفاصيل حتى النهاية يضيف إلى الضغط الواقع على كتفيها قبل أسابيع من الزفاف، لذلك يفضل أثناء اختيار الفستان، أن تجرب المجوهرات والأحذية وتقوم بترتيبها.

فساتين أم العروسة
فساتين أم العروسة

 

5. فساتين والدة العروس والميزانية:
 

قد تشعر الأم بالذنب بشأن تخصيص الكثير من المال في ميزانية الزفاف لفستانها الخاص، ولكن  زفاف أبنتها هو حدث مهم، فلن تكون والدة العروس إلا لعدد قليل من المرات في حياتها، لذلك تحتاج الأمهات إلى فهم أهميتها في هذا الحدث، كما تحتاج أيضًا إلى الشعور بالثقة في حفل الزفاف، هذه التفاصيل تتطلب المزيد من العمل واختيار أفضل الأقمشة والفساتين، و إذا كانت الميزانية تمثل مشكلة، ففكرى في اختيار فستان يمكن تقصيره لاحقًا لارتدائه لحدث آخر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق