نرمين الفقي.. تتصدر التريند: "فعلا طول ما احنا عايشين هنفضل نتعلم"

السبت، 20 فبراير 2021 12:57 م
نرمين الفقي.. تتصدر التريند: "فعلا طول ما احنا عايشين هنفضل نتعلم"
نرمين الفقي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة نرمين الفقي التريند على جوجل، وذلك بعد صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت نرمين الفقي في الصورة خلال كواليس مسلسل "لؤلؤ" وعلقت قائلة: "فعلا طول ما احنا عايشين هنفضل نتعلم".

نرمين الفقي والحالة الفنية

و الفنانة نرمين الفقي كانت تعيش حالة من النشاط الفني، حيث شاركت فى بطولة مسلسلين دفعة واحدة، أولهما مسلسل "لؤلؤ" مع الفنانة مى عمر، الذي انتهى عرضه الأسبوع الماضي، والذى يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية مع مي عمر، في 45 حلقة وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، إدوارد، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

كما تشارك نرمين الفقي فى بطولة مسلسل "شارع 9"، من تأليف حسن مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، ويشارك في بطولته، رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش.

مسلسلات نرمين الفقي الجديدة

الفنانة نرمين الفقي تشارك فى بطولة مسلسل" ظل راجل" أمام نور ومحمود عبد المغني وأنعام سالوسة وأحمد حلاوة و رنا رئيس وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح .

تعليق نرمين الفقي

علقت نرمين الفقي عن دورها قائلة:" أجسد شخصية زوجة الفنان ياسر جلال، والعمل إجتماعى يجسد حياة الأسر المتوسطة فى الحى الشعبى".

وأضافت نرمين الفقي في تصريحاتها الصحفية:" كما أشارك فى بطولة مسلسل"النمر" أمام محمد أمام وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح وعمرو عبد الجليل وأحمد عبد الله محمود، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وأجسد دور سيدة قوية الشخصية صاحبة محل مجوهرات في الصاغة والعمل اجتماعي يتخلله الأكشن.

كما أعربت نيرمين الفقي عن سعادتها بالمشاركة في عملين يعرضان خلال الموسم الدرامي لافتة إلى أن دوريها في العملين مختلفين تماما وكل شخصية تقدمها في شكل جديد هما اعتاده عليها الجمهور.

التنمر على نرمين الفقي

كما نشرت الفنانة نرمين الفقي منذ شهرعلى موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" مجموعة صور وهي في إحدي الحفلات وهي تمسك بالميك وتغني وترتدي فستان أحمر جذاب وميكب رقيق وذات شعر أسود انسيابي لتظهر مثل نجوم هوليود .
إلا ان نرمين الفقي واجهت التنمرعندما علق أحد المتابعين على صفحة الفنانة مي عمر قائلا :"إن مسلسل "لؤلؤ" الذي يعرض حاليا عمل جيد في التمثيل والديكور والإخراج باستثناء الدور الذي قامت به نيرمين الفقي وأنه غير مناسب لها وأنها كبرت في السن بحسب تعليقه".
وكانت نرمين تحدثت عن التنمر قائلة:"حتى الآن لم أتعرض لأي تنمر أو أي شيء يسيء لي وإذا واجهت شخصاً على السوشيال ميديا وهذا قليل جدا الحمد لله يقول لفظ غير لائق مثلا بالطبع بضايق جدا ولكن إذا رديت عليه سأنزل لمستواه وأكتر إجراء أقوم به هو البلوك لكن للأسف السوشيال ميديا سلاح ذو حدين من الممكن تكون سكينة تقطعي بيها فاكهة أو تقطعي بيها بني آدمين من جواهم وهذا حرام وعيب ولا دين ولا مجتمع يقبل بذلك".

 

 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة