رانيا يوسف تريند بسبب الزواج وتامر أمين فماذا قالت عنهما؟ (صور)

السبت، 20 فبراير 2021 09:01 م
رانيا يوسف تريند بسبب الزواج وتامر أمين فماذا قالت عنهما؟ (صور)
رانيا يوسف
ريهام عاطف

عادت الفنانة رانيا يوسف لتتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها الصادمه عن الزواج وردها علي الاعلامي تامرأمين ورغم الاختلاف بينهما الا ان رانيا يوسف اصبحت محط انظار الجميع ما بين التأييد والنقد.
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف وتامر أمين    
قامت الفنانة رانيا يوسف بالرد علي تصريحات الاعلامي تامر أمين والتي تسببت في أزمة له وللبرنامج بعد أن انتقد الصعيد والريف لترد عليه رانيا يوسف وتوجة تحية للمرأة الصعيدية التي شرفت مصر في جميع المجالات وكتبت رانيا عبر حسابها على تويتر: "(هدى شعراوي - المنيا - صعيد مصر)، (ثريا حلمي - المنيا - صعيد مصر)، (سامية جمال - بني سويف - صعيد مصر)، (سناء جميل - المنيا - صعيد مصر)، (كريمة مختار - أسيوط - صعيد مصر) (الدكتورة عواطف عبدالرحمن - أسيوط - صعيد مصر).. تحية للمرأة الصعيدية التي شرفت مصر في جميع المجالات".
رانيا يوسف تدافع عن الصعيد
رانيا يوسف تدافع عن الصعيد
وكان الإعلامي تامرأمين تداول موضوع أزمة الزيادة السكانية في إحدى حلقات برنامجه على قناة النهار، وقال "أهل الصعيد والريف يشغلوا عيالهم وبناتهم خدامات"، لكنه اعتذر لاحقا على كلماته، الا انه تم ألغاء البرنامج ، كما بدأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام التحقيق في الواقعة.
تامر امين
تامر امين
ورطة جديدة لرانيا يوسف
رغم موقف رانيا يوسف السابق الا ان تصريحاتها ببرنامج "ليلة الخميس" عبر قناة mbc مصر عن الزواج وضعتها في ورطة ، بعد أن تسببت في حالة كبيرة من الجدل حيث كشفت عن رفض فكرة الزواج، وتفضيلها للحب بدون وجود زواج.
 
رانيا يوسف ... الزواج فكرة ليست ناجحة
وأضافت رانيا يوسف إن الزواج فكرة ليست ناجحة، ما لم يأت عن حب من الطرفين وقبول كل منهما لعيوب الآخر، مشيرة إلى أن الزواج بعد سن الثلاثين يكون أكثر نضجًا من ذي قبل.
وقالت رانيا يوسف أنها تزوجت مرتين بعد سن الثلاثين ولم توفق فيهما، مشيرة إلى أن ثقافة المجتمعات العربية قد تجبر بعض الفتيات على الزواج خوفًا على السمعة.
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
وأكدت رفضها للزواج، قائلة: "أنا مش هتجوز تاني"، وبعد سؤال المذيعة لها حول قبولها للحب بدون زواج، أجابت قائلة: "بالظبط كده"، ليدخل المتابعون في تساؤلات حول سبب رفض رانيا للزواج.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة