جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2021.. والموعد المحدد

الأحد، 21 فبراير 2021 12:31 م
جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2021.. والموعد المحدد
امتحانات ثانوي
أمل عبد المنعم

زادت مؤشرات البحث عن امتحان الصف الثاني الثانوي، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم،  خلال الأيام القليلة الماضية عن جداول الامتحانات لجميع الصفوف والمراحل التعليمية، والتي من بينها جدول الصف الثاني الثانوي 2021، لذلك تصدر التريند .

موعد امتحان الصف الثاني الثانوي2021

وزارة التربية والتعليم حددت موعد امتحانات الصف الثاني من التعليم الثانوي العام بحيث يبدأ من يوم السبت القادم الموافق 27 من فبراير الجاري وينتهي الامتحان في الـ 11 من مارس القادم، كما قررت الوزارة عقد الامتحانات بشكل إلكتروني كامل داخل المدارس، وذلك من خلال جهاز التابلت التي قام الطلاب باستلامه من قبل.

 كما قررت الوزارة أن يعقد الامتحان بشكله الورقي التقليدي لباقي الصفوف التعليمية الأخرى، وكانت الوزارة أكدت على تعقيم اللجان الخاصة لأداء الامتحانات وان يتم تأمينها بالشكل الكامل، وصرحت الوزارة على عقد امتحانات شهرية قصيرة بشكل إلكتروني كامل من داخل المنازل، وسوف يكون ذلك بدءاً من مارس القادم 2021م.

جدول الصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2021

- اليوم الأول للامتحان الصف الثاني الثانوي سوف يكون الأحد الموافق 28 من فبراير 2021، لامتحان اللغة العربية ويليه في الفترة الثانية امتحان الجبر وحساب المثلثات والتفاضل.

- اليوم الثاني لامتحان الصف الثاني الثانوي هو الثلاثاء الموافق 2 مارس القادم 2021، لامتحان مادة الأحياء الشعبة العلمية، ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

- اليوم الثالث لامتحان الصف الثاني الثانوي، هو الخميس الموافق 4 مارس 2021، امتحان مادة الفرنساوى للشعبة عامة للجميع، ويليه امتحان علم النفس للشعبة الأدبية

- اليوم الرابع للامتحان الصف الثاني الثانوي هو الأحد الموافق 7 مارس 2021، امتحان الفيزياء للشعبة العلمية، ويليه امتحان مادة التاريخ للشعبة الأدبية.

- اليوم الخامس للامتحان الصف الثاني الثانوي هو يوم الثلاثاء الموافق9 مارس 2021م، وذلك لامتحان مادة اللغة الإنجليزية للشعبة العامة، ويليه الكيمياء للشعبة العلمية.

- اليوم الاخير للامتحان الصف الثاني الثانوي، هو يوم الخميس الموافق 11 مارس 2021م، وذلك لامتحان مادة التطبيقات الرياضية للشعبة العلمية، ويليه امتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية.

امتحان الصف الأول الثانوي

وكذلك تستمر عمليات البحث على جوجل من قبل طلاب الثانوي العام وأولياء الأمور، عن جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدء امتحانات الصف الأول الثانوي لهذا العام.

موعد أداء امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021

و وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أعلن عن تعديل مواعيد الخريطة الزمنية للعام الدراسي 20202021 واستكمال العام الدراسي وبدء اختبارات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021، بهدف منح الطلاب الفرصة الكافية لمراجعة المناهج والمذاكرة قبل أداء امتحانتهم ومراجعة منها الترم الدراسي الأول واستئناف الدراسة 10 مارس 2021 المقبل.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021، لطلاب الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي، والمقرر أن يبدأ في الفترة التالية من 27 فبراير 2021 حتى يوم 11 مارس 2021 من الشهر المقبل.

 حيث قررت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي ستكون إلكترونية بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها لجهاز التابلت وورقي لباقي الفئات بلجان المراقبة، وذلك مع الإلتزام الإجراءات اللازمة الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق