موعد مسلسل في يوم وليلة.. يتصدر التريند بعد أحداث الحلقة الأولى

الإثنين، 22 فبراير 2021 02:55 م
موعد مسلسل في يوم وليلة.. يتصدر التريند بعد أحداث الحلقة الأولى
افيش مسلسل في يوم وليلة
أمل عبد المنعم

تصدر مسلسل "في يوم وليلة" التريند على جوجل ومؤشرات البحث، وذلك بعد عرض أولى حلقاته بالأمس الأحد على  قناة ON  للفنان أحمد رزق، وحققت الحلقة تفاعلات كبيرة من المشاهدين، في مؤشر على نجاح العمل.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

مسلسل "فى يوم وليلة" سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، و يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم أحمد رزق، داليا مصطفى، أيتن عامر، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران، كما يشارك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.
 

مواعيد مسلسل في يوم وليلة

مسلسل في يوم وليلة يعرض على شاشة قناة ON الساعة 7:30 مساء، والإعادة 2 صباحا، كما يعرض على قناة ON"دراما" الساعة الـ 10 مساء والإعادة 5 صباحًا.
 

داليا مصطفى بطلة مسلسل في يوم وليلة

وأكدت بطلة مسلسل في يوم وليلة الفنانة داليا مصطفى في تصريحات صحفية إنها سعيدة بردود الأفعال الأولى على العمل، كما يعرض لها حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم "قبل الأربعين" ويشاركها في البطولة بسمة، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، إيهاب فهمي، معتز هشام، أحمد حلاوة، لبني ونس، جميل برسوم وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل في يوم وليلة

يفيق خالد " أحمد رزق" مفزوعا على كابوس بأن حياته ستنهار وسارة زوجته تهدئه، ويتم إلغاء توقيع العقود من الشركة قبل إبرامها بساعات، وتزداد أزماته المالية، ويجري والده جراحة بالقلب ما يضطره لبيع سيارته ليحيي، وخلال تواجده بمكتبه يجد نفسه ممسكا بمسدس وأمامه فتاة غارقة في دمائها ويتذكر الكابوس.

مسلسل في يوم وليلة
مسلسل في يوم وليلة

وتتدهور حياة خالد الاقتصادية وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسا على عقب.

أحمد رزق بطل مسلسل في يوم وليلة

أحمد رزق بدأ حياته الفنية بمسرحية "الجميلة والوحشين" مع الفنانة ليلى علوي عام 1996 ثم شارك بعدها في فيلم "ست الستات" عام 1998، ومسلسل "الرجل الآخر" بالعام التالي، لكن كانت محطة إنطلاقه عام 2000 من خلال مشاركته في فيلمي "علشان ربنا يحبك، فيلم ثقافي"، لتتوالى أعماله بعد ذلك ما بين السينما والمسرح والتلفزيون والتي من أبرزها "مافيا، سارة، سكر هانم، العار، الممر، بخط الأيد".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق