الاختيار 2 وهجمة مرتدة.. بسمة نبيل: فخورة بالمشاركة في الأعمال الوطنية

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 06:00 م
الاختيار 2 وهجمة مرتدة.. بسمة نبيل: فخورة بالمشاركة في الأعمال الوطنية
الفنانة الشابة بسمة نبيل
حسن شرف

منذ سنوات يُعد الموسم الدرامي في شهر رمضان المُبارك، فرصة مُناسبة للنجوم، وكذلك شباب الممثلين للظهور، وتقديم مواهبهم للجمهور؛ الذي ينتظر هذه الأعمال كل عام.
 
ويعمل صناع الدراما حاليًا على الانتهاء من تصوير المسلسلات التي سيتم عرضها في هذا الموسم، ومن بينها عديد من الأعمال الوطنية؛ التي تتحدث عن ملفات الإرهاب وتأثيره السلبي على المجتمعات، وكذلك أعمال الجاسوسية والتي يجسد أحد ملفاتها النجم أحمد عز في مسلسل هجمة مرتدة.
 
 
وتشارك الفنانة الشابة بسمة نبيل هذا العام، في مسلسلي "الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، و"هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري، بعدما قدمت نفسها بشكل جيد خلال السنوات الماضية في عدد من الأعمال الدرامية على رأسها "لمس أكتاف، الحساب يجمع، سابع جار، وونسني".
 
قالت بسمة إنها فخورة بالمشاركة في عملين من الأعمال الدرامية الوطنية، خلال الموسم الدرامي المقبل، إلا أن مشاركتها في العملين، مجرد صدفة، حيث إن مسلسل هجمة مرتدة مؤجل من الموسم الماضي، وتلعب فيه دور ناشطة في المجتمع المدني، إلا أن أهداف الشخصية التي تؤديها خبيثة، حيث تعمل على الاستفادة من موقعها لكسب أكبر قدر من الأموال، نتيجة بيع المعلومات، وهو ما قد يؤثر سلبًا على استقرار الدولة. 
 
بسمة نبيل
 
 
وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها لمشاركتها في الاختيار 2، خاصة بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول، والذي عرض في رمضان 2020، نظرًا لتطرقه إلى قضايا تمس كل المواطنين المصريين والعرب، ويناقش قضايا الإرهاب وتأثيرها على المجتمعات، ودور رجال الجيش والشرطة في التصدي لها.
 
وأضافت في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أنها تختار الأعمال التي تشارك بها بعد قراءة الاسكرييت جيدًا والوقوف على تفاصيل الفكرة، وكذا فإن وجود اسم المخرج له عامل كبير في اختيارها الأدوار، غير أنها تفضل الأعمال التي تشبهها في الواقع.
 
وعن تفاصيل دورها في مسلسل هجمة مرتدة، والذي تلعب فيه دور ناشطة مجتمع مدني "فاسدة"، قالت إنها لا تتمنى أن تقابل هذه الشخصية في الواقع، وإن جمعتهما الصدفة ستحرص على أن تنصحها لتعديل سلوكها، خاصة وأنها لا تعلم مدى تأثير تسريب معلومة واحدة على الأمن القومي.
وتشارك نبيل حاليا في ورشة تمثيل، لتطوير أدائها في المرحلة المقبلة.
 
بسمة نبيل وهند صبري من كواليس هجمة مرتدة
 
ومسلسل "الاختيار 2" يتناول بطولات الشرطة المصرية في تصديها للعمليات الإرهابية، والتي تتضمن قصة الشهيد البطل "الضابط محمد المبروك" الذي استشهد على يد العناصر التكفيرية عام 2013 أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتي بمدينة نصر. وفي مسلسل "هجمة مرتدة" يجسد أحمد عز دور شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من جهاز مخابرات تابع لدولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسئولي الجهاز، ويجسد دورهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع للأجهزة المعادية.
 
بسمة نبيل (3)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق