محمد شريف غاضب من «دكة احتياط» الأهلي.. وقلق من الاستبعاد عن المنتخب

الأربعاء، 24 فبراير 2021 11:10 م
محمد شريف غاضب من «دكة احتياط» الأهلي.. وقلق من الاستبعاد عن المنتخب
محمد شريف

أوقات صعبة يعيشها، محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، بعدما أصبح أسيرا لدكة الاحتياط منذ تعاقد الأحمر مع الكونغولي والتر بواليا في يناير الماضي.
 
وظهر "شريف" في أكثر من موقف وعلامات الغضب على وجه بعدما ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، كما كان في أول الموسم، الذي نجح في إحراز 4 أهداف في بطولة الدوري، ونال إشادات كل المتابعين والجماهير.
 
كما اقترب محمد شريف من الخروج من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب خلال المعسكر المقبل، خاصة بعدما ابتعد عن المشاركة بصورة أساسية مع فريقه مؤخرا.
 
وفضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الاعتماد على المهاجم الكونغولى والتر بواليا، الذى انضم للفريق فى يناير الماضى، ليظل شريف حبيسا فى مقاعد البدلاء، وأصبحت فرص انضمامه لصفوف المنتخب فى الفترة المقبلة ضعيفة بسبب عدم المشاركة بصورة أساسية فى المباريات، بالإضافة لتألق كل من مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وحسام حسن.
 
وشارك محمد شريف دقائق معدودة أمام سيمبا التنزانى، التي أقيمت عصر الثلاثاء على استاد ‏مكابا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز بطل تنزانيا بهدف نظيف.
 
يبدو أن محمد شريف لاعب الأهلى يعانده الحظ فى اللعب مع الفريق الأحمر مع قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بالرغم من تألق اللاعب بشكل لافت منذ عودته من إنبى وخطف الأنظار خلال ظهور مع المنتخب، إلا أن اللاعب أصبح ملازما للدكة فى الفترة الأخيرة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة